الثلاثاء , يونيو 18 2019
الرئيسية / أخر الأخبار / الكشف عن نتيجة رهان بين صلاح و ماني عقب نهائي دوري أبطال أوروبا

الكشف عن نتيجة رهان بين صلاح و ماني عقب نهائي دوري أبطال أوروبا

FB_IMG_1559537009242

يستعد السنغالي ساديو ماني، لاعب ليفربول الإنجليزي، للتواجد في مصر خلال الأيام المقبلة، مع منتخب بلاده للمشاركة في منافسات كأس أمم أفريقيا 2019.
وتستضيف مصر في الفترة بين 21 يونيو الى 19 يوليو بطولة أمم أفريقيا، وتلعب السنغال بالمجموعة الثالثة مع منتخبات الجزائر وكينيا وتنزانيا.
لكن يتطلع ساديو ماني، لزيارة استثنائية عند قدومه لمصر، مع زميله المصري محمد_يستعد السنغالي #ساديو_ماني، لاعب #ليفربول الإنجليزي، للتواجد في مصر خلال الأيام المقبلة، مع منتخب بلاده للمشاركة في منافسات #كأس_أمم_أفريقيا 2019.
وتستضيف مصر في الفترة بين 21 يونيو الى 19 يوليو بطولة أمم أفريقيا، وتلعب السنغال بالمجموعة الثالثة مع منتخبات الجزائر وكينيا وتنزانيا.
لكن يتطلع ساديو ماني، لزيارة استثنائية عند قدومه لمصر، مع زميله المصري محمد صلاح، لـ”الأزهر الشريف”، وذلك بسبب فوزه بـ”رهانه” مع محمد صلاح الخاص بالتسجيل في نهائي دوري أبطال أوروبا.
وقبل نهائي دوري أبطال أوروبا بأيام، تداولت وسائل الإعلام المختلفة، تصريح أطلقه ساديو ماني، وكشفه عن رهان خاص مع محمد صلاح في حال تسجيل الأهداف في شباك توتنهام الإنجليزي
وقال ماني، “قلت لصلاح، إذا قام بالتسجيل في نهائي دوري أبطال أوروبا، سوف يصطحبني في جولة للأزهر الشريف في مصر، وإذا قمت أنا بالتسجيل، سأهديه أسدً”.
ويترقب الجميع الزيارة المحتملة للثنائي ساديو ماني ومحمد صلاح للأزهر الشريف، بعد موسم استثنائي قدمه الثنائي مع ليفربول، شهد تتويجهم بالحذاء الذهبي برصيد 22 هدف لكل لاعب في الدوري الإنجليزي، بجانب لقب دوري أبطال أوروبا

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *