الأربعاء , أكتوبر 20 2021
أخبار عاجلة
الرئيسية / غير مصنف / أخبار الاهلي اليوم

أخبار الاهلي اليوم

العديد من الأحداث الهامة، أبرزها وفاة أحمد ماهر، نجم الأهلي الأسبق عن عمر يناهز الـ72 سنة، ومتابعة محمود طاهر لإصابة ربيعة، ودعوة الكويت، وقميص الأهلي الجديد.
محمود طاهر يطمئن هاتفيًا على جراحة "ربيعة"
 

قال رامي ربيعة، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إن المهندس محمود طاهر، رئيس النادي، أجرى اتصالا هاتفيا به للاطمئنان عليه، بعد إجرائه عملية جراحية في ألمانيا خلال الأيام الماضية، مضيفا أن الجهاز الفني للفريق، بقيادة الكابتن حسام البدري، والجهاز الفني للمنتخب الوطني، بقيادة الأرجنتيني هيكتور كوبر، اطمئنا عليه كذلك.

وأضاف ربيعة أنه سوف يعود من ألمانيا بعد أسبوع من الآن، مشيرا إلى أن الخبير الألماني ماير هو الذي أجرى له الجراحة في ألمانيا.

وأوضح مدافع الأهلي، أنه سوف يبدأ مرحلة التأهيل من الإصابة بعد 5 أيام من الآن، والتي تستمر لفترة تصل إلى 6 أسابيع، قبل العودة مرة أخرى للمشاركة في التدريبات الجماعية.

ووجّه ربيعة الشكر للدكتور مصطفى صدقي، والذي يعمل في الجامعة الألمانية وعلى علاقة جيدة بمسئولي المركز الطبي الذي خضع للجراحة بداخله، مشيرا إلى أن الطبيب المصري رافقه طيلة الوقت وظل بجانبه، من أجل الاطمئنان عليه.

الأهلي يستلم قميصه الجديد من شركة سبورتا

قال سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة، بالنادي الأهلي، إن النادي تسلم القميص الجديد الخاص بالمباريات من شركة سبورتا الراعية لزي الفريق الأول.

وأكد عبد الحفيظ أن الفريق سيظهر بالزي الجديد بداية من مباراة الداخلية المقرر لها 15 أكتوبر الجاري، ضمن الجولة الرابعة بمسابقة الدوري الممتاز.

وتلقى الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، دعوة من فريق الكويت الكويتي لخوض مباراة ودية في التاسع من شهر أكتوبر الجاري.

وأشار "عبد الحفيظ" لإلى أن الجهاز الفني يدرس العرض، للبت فيه، بما يتناسب مع احتياجات الفريق والرؤية الفنية.

وكان مجلس إدارة النادي وافق على استضافة تدريبات الفريق الكويتي على ملاعب النادي بمدينة نصر، خلال الفترة من 5 إلى 13 أكتوبر الجاري.

الأهلي يستأنف تدريبات غد الأحد

قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بقيادة الكابتن حسام البدري، أن يخوض الفريق مرانه، غدا الأحد، على فترتين صباحية ومسائية، وذلك وفقا للبرنامج الفني الذي وضعه الجهاز لتنفيذه خلال فترة توقف الدوري؛ بسبب خوض المنتخب الوطني مباراة الكونغو يوم 9 أكتوبر الجاري، ضمن الجولة الأولى بالتصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم 2018 بروسيا.

وكان الجهاز الفني للفريق منح اللاعبين راحة من المران لمدة 3 أيام، عقب الفوز على وادي دجلة بهدفين دون رد في المباراة التي جمعت الفريقين، الأربعاء الماضي، ضمن الجولة الثالثة بمسابقة الدوري الممتاز.

زفاف شقيق أكرم توفيق يحرمه من التدريب المسائي

حصل أكرم توفيق، لاعب خط وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على إذن من الجهاز الفني للفريق، بقيادة حسام البدري، بالغياب عن المران المسائي غدا الأحد، لحضوره زفاف شقيقه،على أن يشارك في التدريب الصباحي، حيث يؤدي الفريق مرانه غدا على فترتين.

اترك تعليقاً