الجمعة , ديسمبر 3 2021
أخبار عاجلة
الرئيسية / آخر الأخبار / أخبار الزمالك اليوم

أخبار الزمالك اليوم

تشهد القلعة البيضاء عددًا من الأخبار والأحداث المهمة أبرزها شرح سليمان أسباب سوء أداء اللاعبين في لقاء الوداد رغم التأهل لنهائي دوري الأبطال إلى جانب عودة بعثة الفريق من المغرب مساء اليوم.
سليمان يدافع عن اللاعبين بعد لقاء الوداد 
أعرب مؤمن سليمان المدير الفني للزمالك عن سعادته بتأهل الفريق إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا رغم الهزيمة من الواداد المغربي بخمسة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب مولاي عبد الله مساء السبت.
وأشار مؤمن إلى أنه لعب المباراة في ظل ظروف صعبة جدا أهمها أنه ليس لديه سوي 14 لاعب في القائمة وأن هذا الأمر شكل ضغوط شديدة عليه وجعله يؤخر بعض التغييرات ويدفع بلاعبين معينيين في البداية وأنه على الرغم من ذلك نجح في إحراز هدفين حتى يقضي على المباراة.
وأضاف سليمان أن اللاعبين كانوا "رجالا" وقدموا مباراة جيدة رغم كل الظروف وأنه يقدم التحية للوداد المغربي على أدائه وأنه لم يكن يتوقع أن يلعب مباراة بهذا الشكل.
عودة بعثة الفريق من المغرب مساء اليوم 
تعود بعثة فريق نادي الزمالك من المغرب في الثامنة مساء اليوم إلى القاهرة قادمة من المغرب بعد لقاء الفريق مع الوداد المغربي والذي انتهي بفوز الوداد بخمسة أهداف مقابل هدفين وبهذه النتيجة يتأهل الفريق رسميا إلى نهائي دوري الابطال الإفريقي ليواجه صن داونز الجنوب افريقي في نهائي البطولة.
وكان الزمالك قد فاز على الوداد في لقاء الذهاب باربعة أهداف مقابل لا شئ.
اللاعبين يحتفلون بالتأهل لنهائي دوري الابطال الافريقي 
حرص لاعبي الفريق الأبيض على الاحتفال بالتأهل لنهائي دوري الأبطال الافريقي في فندق الإقامة ووجه اللاعبين التنهئة لبعضهم وللجهاز الفني مؤكدين على صعوبة المباراة مع الفريق المغربي وسط جماهيره ولكنهم كانوا متمسكين بالأمل في التأهل حتى أخر لحظة.
جلسة للجهاز مع اللاعبين لشرح السلبيات 
يعقد الجهاز الفني للفريق بقيادة مؤمن سليمان جلسة مع اللاعبين خلال الساعات القادمة من أجل أن يتحدث معهم عن أبرز الأخطاء التي شهدتها المباراة حتى يحرص اللاعبين على تخطي هذه السلبيات في الفترة القادمة خاصة في نهائي البطولة.

اترك تعليقاً