الثلاثاء , أكتوبر 19 2021
أخبار عاجلة
الرئيسية / آخر الأخبار / أخبار الزمالك اليوم

أخبار الزمالك اليوم

أخبار نادي الزمالك اليوم الجمعة، حيث تشهد القلعة البيضاء عددًا من الأخبار والأحداث المهمة على رأسها، اختتام الزمالك لتدريباته في المغرب استعدادًا لمواجهة الوداد المغربي واطمئنان السفير المصري على ترتيبات حضور الجماهير للمباراة.

السفير يطمئن على البعثة ودخول الجماهير للقاء للوداد
اطمئن السفير المصري في المغرب إيهاب عبد الأحد جمال الدين من هاني زادة والمستشار أحمد جلال إبراهيم، على الاستعدادات الخاصة ببعثة الفريق الأول لكرة القدم بالزمالك، استعدادا لمباراة الوداد المغربي المقررة مساء السبت المقبل في إياب الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

التدريب الأخير للزمالك قبل مواجهة الوداد
يؤدي الزمالك تدريبه الأخير اليوم الجمعة على ملعب مولاي عبد الله في العاشرة مساء بتوقيت القاهرة، وهو الملعب الذي تقام عليه مباراة الفريق مع الوداد في الدور قبل النهائي بدوري الأبطال الإفريقي.
وحرص مؤمن سليمان المدير الفني للفريق على سرية التدريب بالأمس حتى لا يتعرف "جواسيس" الفريق المغربي على الخطة والتشكيل الذي سيلعب به سليمان اللقاء.

التصنيف العالمي يثير السعادة في الزمالك
سادت حالة من الفرحة والارتياح داخل نادي الزمالك بعد اعتلاء الفريق الكروى الأول صدارة الأندية العربية والإفريقية في التصنيف الأسبوعى لموقع «كلوب ورلد رانكينج» لأندية العالم، حيث أعلن الموقع التابع للفيفا تقدم الأبيض للمركز الخامس عشر على العالم برصيد ٩٨٥٦ نقطة، متصدرا الأندية العربية والإفريقية والمصرية، ويعد المركز الـ١٥ هو أفضل مركز للفريق على مدار تاريخه.
وكان الزمالك حقق أربعة انتصارات دفعة واحدة على المستويين المحلي بالفوز على الاسماعيلى والاهلى بكأس مصر وحصل على اللقب كما فاز على انيمبا النيجيرى بدور المجموعات بدورى ابطال إفريقيا ثم الوداد البيضاوي المغربي في ذهاب الدور قبل النهائي بدوري أبطال إفريقيا.

سليمان ومدرب الوداد في مؤتمر صحفي اليوم
يعقد مؤمن سليمان المدير الفني للزمالك ومدرب الوداد المغربي مؤتمر صحفي اليوم خاص بلقاء الفريقين المقرر له غدا السبت في العاشرة مساء في لقاء العودة بالدور قبل النهائي بدوري ابطال إفريقيا.

ويتحدث كلاهما في مؤتمر اليوم حول المباراة سواء فيما يتعلق بالظروف والصعوبات التي تواجه الفريقين قبل اللقاء أو الخطة والتشكيل الذي قد يلعب به كل فريق.
يذكر أن مباراة الذهاب انتهت بفوز الزمالك بأربعة أهداف مقابل لاشئ أحرزهم شيكابالا، أيمن حفني، باسم مرسي، ومصطفي فتحي.

اترك تعليقاً