الأحد , ديسمبر 5 2021
أخبار عاجلة
الرئيسية / آخر الأخبار / إنريكي: عقدة برشلونة أمام سوسييداد لا تقلقني

إنريكي: عقدة برشلونة أمام سوسييداد لا تقلقني

201611262289169x3

حث مدرب برشلونة الإسباني، لويس إنريكي لاعبيه على نسيان السجل المتواضع للفريق على أرض ريال سوسييداد، في سعي النادي "الكاتالوني" لانتصاره الأول على ملعب أنويتا منذ 2007، غداً الأحد.

ويتأخر برشلونة بأربع نقاط عن ريال مدريد المتصدر، وفي حال الخسارة نتيجة إيجابية أمام سوسييداد المتألق سيزداد فارق النقاط مع منافسه التقليدي إلى 7 قبل مباراة القمة أمام منافسه التقليدي في كامب نو.

وخسر برشلونة آخر 4 مباريات له في الدوري على ملعب سوسييداد، مرتان تحت قيادة لويس إنريكي، والفوز الأخير كان في 2007 بقيادة فرانك ريكارد، بينما غاب سوسيداد عن دوري الأضواء بين عامي 2007 و2010.

ورغم ذلك قلل لويس إنريكي من أهمية سجل فريقه في سان سيباستيان، وقال إنه يجب الاستفادة من الفوز 2-0 على أرض سيلتيك في دوري الأبطال، الأربعاء الماضي، والذي ضمن تأهل الفريق لدور الـ16 كأول مجموعته.

وقال لويس إنريكي في مؤتمر صحافي اليوم السبت: "لست مهتماً بالحديث عن الماضي والنتيجة الوحيدة التي يجب أن نركز عليها هي آخر مباراة، حققنا الفوز في ملعب صعب للغاية.. لا أعتقد أن للماضي أي تأثير.. لا يمكنني الاعتقاد بوجود ملعب سهل بالدوري الإسباني، وسنذهب هناك للمنافسة".

ويدخل نيمار مهاجم برشلونة المباراة ولديه أربعة إنذارات، وفي حال حصوله على الخامس أمام سوسييداد سيغيب عن مواجهة ريال مدريد الأسبوع المقبل.

وقال لويس إنريكي: "لا أعتقد أن نيمار سيتقيد بالبطاقات الصفراء ونقاط مباراة سوسييداد تساوي نفس نقاط مباراة ريال مدريد لذلك لا أفكر في إراحته".

اترك تعليقاً