الأحد , أغسطس 14 2022
أخبار عاجلة
الرئيسية / آخر الأخبار / إنريكي: ميسي سيعود أكثر قوة .. واعتزاله الدولي لن يطول

إنريكي: ميسي سيعود أكثر قوة .. واعتزاله الدولي لن يطول

Cn6lH99WcAAl9bD
يتوقع مدرب برشلونة الإسباني لويس إنريكي عودة لاعبه ليونيل ميسي أكثر قوة وحماساً من الفترة الصعبة التي قضاها في الصيف الحالي متحمساً كالعادة مع عدم استبعاد رجوعه عن قرار اعتزاله اللعب دولياً.
ويواجه ميسي ووالده خورخي حكماً بالسجن أصدرته محكمة إسبانية في وقت سابق هذا الشهر بسبب الاحتيال الضريبي، وقرر قائد الأرجنتين الاعتزال دولياً بعد خسارة منتخب بلاده في نهائي كأس كوبا أمريكا أمام تشيلي الشهر الماضي.
وفي رده على سؤال بشأن عقوبة السجن لمدة 21 شهراً على ميسي والموقوف تنفيذها حالياً رد لويس إنريكي في مؤتمر صحافي "لا أعتقد أن ذلك سيؤثر على ليو لكنه الشخص الوحيد القادر على الرد على هذا السؤال".
وأعلن ميسي اعتزاله دولياً بعدما أهدر ركلة ترجيح في نهائي كأس كوبا أمريكا.
وخسر ميسي 3 مرات في نهائي كأس كوبا أمريكا أعوام 2007 و2015 و2016 وكذلك كأس العالم 2014 ولقبه الوحيد الكبير مع الأرجنتين كان ذهبية أولمبياد بكين 2008.
لكن لويس إنريكي لا يبدو مقتنعاً بأن قرار ميسي بالاعتزال الدولي سيدوم طويلاً.
وقال مدرب برشلونة: "إنه ميسي أعلن ذلك في وقت صعب. مع الوقت سنرى ما إذا كان سيواصل ابتعاده عن المنتخب أم لا. كمشجع أفضل استمراره مع المنتخب لكن ومن وجهة نظر أنانية فأنا مستعد لأي احتمال".
وأضاف "ميسي سيصل كما هي عادته متحمساً للعب لأن كرة القدم أكثر شيء يعشقه. كان يستحق الفوز بكوبا أمريكا هذا العام لكن في بعض الأحيان الفريق الذي يلعب جيداً لا يفوز".

اترك تعليقاً