الأحد , أغسطس 14 2022
أخبار عاجلة
الرئيسية / آخر الأخبار / اخبار الاهلي اليوم

اخبار الاهلي اليوم

شهدت أخبار الأهلي اليوم العديد من الأحداث الجديدة أبرزها سفر رامي ربيعة مدافع الفريق إلى ألمانيا للإطمئنان على جراحة الغضروف الذى أجراها فى ركبته ومعايشة سيد معوض التدريبية فى أحد الأندية الإنجليزية .
البدري يدرس وادى دجلة بالفيديو
الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بقيادة الكابتن حسام البدري المدير الفني يلقي محاضرة فيديو على اللاعبين قبل إنطلاق المران غداً استعدادًا لمواجهة وداي دجلة ضمن منافسات الإسبوع الثالث لمسابقة الدوري الممتاز والمقرر لها الأربعاء المقبل من اجل دراسة المنافس وتحديد نقاط القوة والضعف وفقا لخطة المباراة والتشكيل المنتظر خوضها .
 
إستئناف تدريبات الفريق غدا إستعدادا لمواجهة دجلة
الفريق الاول لكرة القدم يواصل تدريباته الجماعية فى الرابعة والنصف عصر غدا الأثنين عقب محاضرة الفيديو استعداداً لمواجهة وادي دجلة يوم الأربعاء في الأسبوع الثالث للدوري .
ومن المنتظر أن يشارك جميع اللاعبين في المران بعدما خاضت المجموعة التي شاركت في مباراة المقاولون تمريناً منفرداً صباح اليوم الأحد فيما خاض بقية اللاعبين مباراة شيكو الودية.
المستبعدين من مباراة شيكو يشاركون فى مران الصباح
مجموعة اللاعبين الغائبين عن ودية الفريق الأول لكرة القدم أمام فريق "شيكو" أدت مران قوي صباح اليوم الأحد استعدادًا لمواجهة وادي دجلة المقرر لها الأربعاء القادم ضمن مباريات الإسبوع الثالث من مسابقة الدوري الممتاز.
وشارك في المران كل من شريف إكرامي ومسعد عوض وسعد سمير ومحمد نجيب وعلي معلول ووليد سليمان وحسام غالي وعبدالله السعيد واحمد حجازي واحمد فتحي وحسام عاشور ومؤمن زكريا وعمرو جمال.
الشعلالي يختبر نجوم الأهلي بدنيا
التونسي أنيس الشعلالي، مدرب أحمال الفريق، استعان بأجهزة القياسات البدنية للوصول إلى كافة البيانات والتطوير البدني الخاص باللاعبين ومدى استجابتهم للجوانب التدريبية .
ومن المنتظر أن يخضع عدد من لاعبي الأهلي إلى اختبار للقياسات البدنية غداً على هامش تدريبات الفريق الجماعية.
طبيب الأهلي يوضح حقيقة إصابة حجازي المزمنة
الدكتور خالد محمود طبيب الفريق الأول لكرة القدم نفى تماماً وبشكل قاطع معاناة أحمد حجازي مدافع الفريق من إصابة مزمنة في العضلة الخلفية مطالبًا بتحري الأمانة والدقة في تناول أخبار إصابات لاعبي الفريق.
وأوضح أن ما نشر عن أن حجازي غير قادر على خوض المباريات بشكل متواصل غير حقيقي بالمرة وأن اللاعب خضع لاختبارات وقياسات دقيقة للغاية في ألمانيا مؤخرًا وإجتازها بنجاح وأن ما يتردد عن وجود تقرير من الألماني مايكل ماير الطبيب الذي قام بفحصه يحذر فيه من الدفع به في المباريات غير صحيح على الإطلاق.
وأشار إلى أن هناك أنباء مغلوطة عن أن حجازي يعاني من ضعف في العضلة الخلفية بعد أن تم استخدام أنسجة منها لعلاجه أثناء جراحة الرباط الصليبي مرتين موضحًا أن علاجه من الصليبي تم عن طريق استخدام أنسجة من العضلة الخلفية مرة ومن صابونة الركبة في المرة الثانية وبالتالي لا صحة على الإطلاق لما تردد عن ذلك.
وشدد طبيب الفريق على أن حجازي جاهز من الناحية الطبية للمشاركة في المباريات وأن ذلك متوقف على رؤية الجهاز الفني من الناحية الفنية خاصة أن الكابتن حسام البدري المدير الفني للفريق يرغب في إختيار الوقت المناسب لمنحه الفرصة للظهور في تشكيلة الفريق.
ربيعة يطير إلى ألمانيا للإطمئنان على الغضروف
رامي ربيعة مدافع الفريق الأول لكرة القدم يطير خلال الساعات القادمة الى ألمانيا بعد أن تأخر سفره عدة ساعات بسبب إجراءات حجز الطيران وفندق الإقامة الذي سيتواجد به خلال فترة تواجده للعرض على الخبير الألماني مايكل ماير بسب جراحة غضروف الركبة.
ومن المنتظر أن يقوم أحد أفراد الطاقم الطبي الخاص بمركز الخبير الألماني ماير بمرافقة اللاعب خلال الفحوصات التي سيخضع لها قبل العودة للقاهرة.
أيوب : أغلقنا ملف مباراة المقاولون وتركزنا فى مباراة دجلة
أحمد أيوب المدرب العام للنادي الأهلي ، قال أن الجهاز الفني أغلق صفحة مباراة المقاولون فور نهايتها وبدا التفكير حاليا في مباراة وادي دجلة فقط لاسيما وانه يسعي لحصد نقاطها الثلاث من اجل الحصول على العلامة الكاملة من الفوز بأول ثلاث مباريات قبل فترة التوقف التي سيشهدها المنتخب الوطني خلال الفترة المقبلة.
وأكد أيوب أن الجهاز الفني يسعي للاستفادة من كافة العناصر الموجودة بالفريق وان كل اللاعبين الجدد سيحصلون علي فرصتهم كاملة تدريجيا ووفقا لاحتياجات الجهاز الفني لافتا الى أهمية الفوز الذي حققه الاهلى في لقاء المقاولون العرب في الجولة الثانية لمنافسات الدوري الممتاز والوصول للنقطة السادسة من مباراتين مشيدا بالروح والحماس الذي ظهر عليه الفريق من بداية المباراة لنهايتها.
 وأشار أيوب الي أن الضغط الذي يقوم به الفريق وظهر بقوة خلال مباراة المقاولون يعد من اهم المكاسب الفنية ويمنح الأهلي الأفضلية في الفترة الحالية .
معايشة معوض فى الدوري الإنجليزي
سيد معوض مدرب الفريق الاول لكرة القدم قرر خوض معايشة تدريبية باحد فرق الدوري الانجليزي .
وقال مدرب الاهلي انه يسعي لاستغلال فترة توقف الدوري وانشغال المنتخب باداء منافسات كاس الامم الافريقية في الجابون في يناير المقبل ، لخوض فترة معايشة تدريبية من اجل ثقل خبراته التدريبية لاسيما وانه في بداية مشواره التدريبي .
واوضح معوض انه خاطب عدة اندية بالدوري الانجليزي لمعرفة الاوقات المتاحة امامهم لخوض المعايشة وفي انتظار الرد لتحديد وجهته .

اترك تعليقاً