الجمعة , أكتوبر 22 2021
أخبار عاجلة
الرئيسية / كورة مصرية / الأهلى و الزمالك / استياء فى الأهلي من سياسة مارتن يول التدريبية

استياء فى الأهلي من سياسة مارتن يول التدريبية

2016-636051277884952906-495_resized

سيطرت حالة من الاستياء على أعضاء الجهاز المعاون للهولندي مارتن يول المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بعد إلغاء التدريبات أمس الاثنين قبل 48 ساعة فقط من المواجهة المرتقبة أمام الوداد المغربي بالجولة الرابعة من منافسات دوري المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

وأبدى عدد من اعضاء الجهاز المعاون استيائهم من إلغاء مران أمس الاثنين والاكتفاء بتدريبات الجيم رغم كونه المران الرئيسي قبل المباراة، خاصة وأن المران الذي يسبق اللقاء مباشرة يبقى خفيفاً لتجنب تعرض اللاعبين للاجهاد العضلي.

ويأتى إلغاء التدريبات رغم أن مارتن يول منح اللاعبين راحة من التدريب 4 ايام بعد مباراة الوداد في برج العرب ولم يخض الفريق سوى 3 تدريبات فقط بالكرة منذ لقاء بطل المغرب الذهاب وهو أمر غير منطقي في ظل أهمية المباراة المصيرية في مشوار الفريق بدوري المجموعات.

وكان مارتن يول قد اكتفي أمس بأداء تدريبات في الجيم وهو نفس ما أقدم عليه يوم الوصول إلى المغرب بعد فرمان إلغاء تدريب الكرة الخفيف والاكتفاء بالجيم وتدريبات السباحة.

وغادرت بعثة فريق النادى الأهلى لكرة القدم، القاهرة صباح السبت الماضي متجهة إلى المغرب، استعدادا لمواجهة فريق الوداد يوم الأربعاء المقبل فى الجولة الرابعة بدورى المجموعات ببطولة دورى أبطال إفريقيا.

تضم البعثة 24 لاعباً هم شريف إكرامى وأحمد عادل ومسعد عوض ورامى ربيعة وأحمد حجازى وصبرى رحيل وحسين السيد ومؤمن زكريا وعمرو جمال وعماد متعب ووليد سليمان وباسم على وحسام غالى وعمرو السولية وأحمد الشيخ وسعد سمير وصالح جمعة ومحمد نجيب وأحمد فتحى وحسام عاشور وجون أنطوى ومحمد هانى ومروان محسن، فيما سيلحق أحمد حمدى بالبعثة بعد انتهاء مباراة مصر وأنجولا للشباب بتصفيات أمم أفريقيا اليوم بأنجولا.

وتعادل الأهلي مع الوداد سلبيا في مباراة الذهاب في القاهرة بإستاد الجيش ببرج العرب بالإسكندرية وسط حضور الجماهير.

ويتبقي ثلاث مباريات للأهلي في الدور الثاني، ويحتاج للفوز في الثلاث مباريات للدخول في منافسة مع الوداد وزيسكو.

اترك تعليقاً