الأحد , أغسطس 14 2022
أخبار عاجلة
الرئيسية / آخر الأخبار / الأرجنتين ترفض الحديث عن أزمة.. الهزيمة تقلق اللاعبين

الأرجنتين ترفض الحديث عن أزمة.. الهزيمة تقلق اللاعبين

0201611110129766

لم يشعر مدرب الأرجنتين إدغاردو باوزا بالانكسار بعد الهزيمة الثقيلة 0-3 أمام البرازيل، في تصفيات كأس العالم لكرة القدم 2018، وعدم الفوز للمرة الرابعة على التوالي اليوم الجمعة، لكنه وعد بأن فريقه ما يزال يملك فرصة التأهل إلى النهائيات التي ستقام في روسيا بين يديه.

وقال باوزا بعد فوز سهل للبرازيل في بيلو هوريزونتي: "أمامنا الكثير لنفعله قبل نهاية التصفيات، ما زلنا نعلم أن الترتيب يعتمد على ما سنفعله".

وأضاف عن مواجهة كولومبيا صاحبة المركز الثالث في الأسبوع المقبل: "المباراة أمام كولومبيا ستكون مختلفة".

وتحتل الأرجنتين المركز السادس برصيد 16 نقطة من 11 مباراة في التصفيات، التي تضم 10 منتخبات ويتأهل منها أصحاب المراكز الأربعة الأولى مباشرة إلى النهائيات، بينما يخوض صاحب المركز الخامس مواجهة ضد بطل تصفيات الأوقيانوس.

وربما سيكون باوزا تحت المجهر بعد تحقيق انتصار واحد في 5 مباريات له مع المنتخب، كما سيواجه اللاعبون تساؤلات بعد الأداء المتواضع والتفوق الكبير لثلاثي البرازيل (نيمار وفيليبي كوتينيو وباولينيو) الذي سجل الأهداف الثلاثة.

وعاد ليونيل ميسي للمشاركة مع المنتخب بعد غياب 3 مباريات بسبب الإصابة، لكنه بدا تائهاً فيما لم يقدم غونزالو هيغواين وأنخيل دي ماريا الكثير.

ولعب سيرجيو أغويرو بدلاً من إنزو بيريز في بداية الشوط الثاني، لكن مع سيطرة البرازيل على المباراة لم يكن لديه سوى القليل ليقدمه.

وقال ميسي: "عندما سجل المنافس عانينا في سعينا للتعافي".

وأضاف: "نعلم جيداً أن علينا تغيير الكثير، رغم كل النقاط السلبية فإن الشيء الإيجابي هو أننا ما زلنا نستطيع الاعتماد على أنفسنا لكن لا يمكن خسارة أي نقاط أخرى".

ووصفت صحيفة أوليه الأرجنتينية أداء المنتخب بأنه "كارثي" وفي عنوان رئيسي صنفت المأزق الحالي للمنتخب بأنه "الروليت الروسي".

وفازت الأرجنتين مرتين بلقب كأس العالم وبلغت النهائي في آخر نهائيات وفي كأس كوبا أمريكا عامي 2015 و2016 لكنها لم تفز بأي لقب منذ 1990.

وتستضيف كولومبيا الثلاثاء، ثم تشيلي صاحبة المركز الخامس برصيد 17 نقطة في مارس المقبل.

اترك تعليقاً