السبت , يونيو 25 2022
أخبار عاجلة
الرئيسية / كورة مصرية / الأهلي يرفض مواجهة الاتحاد السكندري خارج القاهرة

الأهلي يرفض مواجهة الاتحاد السكندري خارج القاهرة

CmRRofpUsAEo8O-
رفض الأهلي مواجهة الاتحاد السكندري على إستاد الجيش ببرج العرب على مشارف الإسكندرية، وتمسك بإقامة المباراة على إستاد بتروسبورت في الجولة قبل الأخيرة من الدوري المصري الممتاز لكرة القدم مطلع الأسبوع المقبل.
وقال المدير التنفيذي للأهلي شريف شمس، إن المباراة تخص النادي الأهلي تنظيمياً ومن حقه اختيار الملعب.
وأضاف في تصريح لموقع الأهلي الإلكتروني اليوم الجمعة "لا توجد أية مشكلة في ملعب بتروسبورت والذي استضاف أخيراً مباراة الأهلي والإسماعيلي وهي الأكثر حساسية ولم يحدث أي شغب.. فما بالك أن مباراة الأهلي والاتحاد تحصيل حاصل بعد حسم بطولة الدوري والفرق الهابطة".

وتابع "ليس هناك ما يدعو لنقل المباراة إلى ملعب آخر والأهلي متمسك بحقوقه خاصة أن لاعبيه أصابهم الإجهاد من السفر المستمر إلى مدينة الإسكندرية دون مبرر اللهم إلا الالتزام بتعليمات اتحاد الكرة والأمن والحرص على المصلحة العامة".

وستقام مباراة الأهلي والاتحاد السكندري بعد غد الأحد، ضمن الجولة قبل الأخيرة لمسابقة الدوري الذي حسم الأهلي لقبه في الأسبوع الماضي.

وقال شمس: "ليس من المعقول أن تقام مباراة الأهلي والزمالك ذات الجماهيرية بعد أيام في ستاد بتروسبورت والآن يتم رفض إقامة مباراة الاتحاد على ذات الملعب".

وتختتم مباريات الدوري المحلي هذا الموسم بلقاء القطبين الأهلي والزمالك صاحب المركز الثاني في التاسع من يوليوالجاري بإستاد بتروسبورت.

اترك تعليقاً