الخميس , أكتوبر 21 2021
أخبار عاجلة
الرئيسية / كورة مصرية / الأهلى و الزمالك / الأهلي يعلن موقفه من أزمة إيهاب عبد الرحمن

الأهلي يعلن موقفه من أزمة إيهاب عبد الرحمن

ffffg

أعلن النادي الأهلي المصري موقفه من أزمة سقوط لاعبه إيهاب عبد الرحمن بطل مصر في رمي الرمح في اختبار المنشطات قبل دورة الألعاب الأولمبية التي تنطلق في ريو دي جانيرو يوم 5 أغسطس المقبل.

وقال ياسر داوود، رئيس جهاز ألعاب القوى بالنادي الأهلي، في تصريحات خاصة لـ"" إن إيهاب عبد الرحمن بطل حقيقي بمعنى الكلمة وتسريب خبر سقوطه في عينة منشطات مقصود لهز ثقته في نفسه قبل انطلاق الأولمبياد.

وأوضح أن إيهاب لاعب محترم ويعلم جيداً خطورة المنشطات ومن الصعب تصديق تناول هذه المواد المنشطة مؤكداً أنه ينتظر نتيجة العينة ب التي سيخضع لها اللاعب لإثبات براءته من هذه الأقاويل.

وأبدى داوود دهشته من إعلان سقوط إيهاب عبد الرحمن في اختبار المنشطات الأولي وعدم الانتظار لإعلان الموقف النهائي من الوكالة الدولية للمنشطات قائلاً: " لا أحب الحديث في هذه الأمور ولكن أحياناً الرياضة تخرج عن مسارها الطبيعي ويتم ترويج أمور لهز ثقة اللاعب في قدراته خاصة أنه المرشح الأول للفوز بميدالية في الأولمبياد".

وأشار إلى أنه اتصل باللاعب مؤكدا ثقته في عبور هذه الأزمة قائلاً: "على المسؤولين تناسي أي خلافات والتركيز في مساندة إيهاب عبد الرحمن في هذه الأزمة".

اترك تعليقاً