الخميس , أكتوبر 21 2021
أخبار عاجلة
الرئيسية / كورة عربية وعالمية / كورة عالمية / الاتحاد الأرجنتيني: اختيار المدرب الجديد بات أمراً ملحاً

الاتحاد الأرجنتيني: اختيار المدرب الجديد بات أمراً ملحاً

Cnyn3KEWYAEtq3e
يرى أرماندو بيريز، الذي وضعه الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) على رأس لجنة لرئاسة الاتحاد الأرجنتيني للعبة مؤقتاً، أن اختيار المدرب الجديد للمنتخب الأرجنتيني بات مهمة ملحة وضرورية.
وقال بيريز في تصريحات إذاعية: "قضية المدرب الجديد هي الأكثر إلحاحاً في الوقت الحالي"، مؤكداً أنه سيحاول الاتصال باللاعب ليونيل ميسي، الذي قرر أخيراً اعتزال اللعب الدولي.
وكانت الصحافة الأرجنتينية قد أشارت إلى بعض المرشحين لتولي المسؤولية الفنية لمنتخب "التانغو" مثل مارسيلو بييلسا ودييغو سيميوني وخورخي سامباولي، وآخرين.
ورغم ذلك، كشف رئيس اللجنة المؤقتة لتصحيح أوضاع الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم، أنه لم يتحدث مع أي أحد لخلافة جيراردو مارتينو، المدير الفني السابق للمنتخب الأرجنتيني، الذي ترك منصبه بعد خسارته لنهائي بطولة كوبا أمريكا (المئوية) في الولايات المتحدة الأمريكية.
وأضاف بيريز "المدرب الجديد ستختاره اللجنة، ولكن يجب الاجتماع والتحدث مع الكثير من الأشخاص، حتى لا نرتكب أخطاء".
وأوضح بيريز أنه من الضروري الإصغاء إلي سيزار لويس مينوتي وكارلوس بيلاردو، اللذين حصدا لقب كأس العالم كمدربين للمنتخب الأرجنتيني عامي 1978 و1986 على الترتيب.
وأشار بيريز إلى أن إقناع ميسي بالعودة إلى صفوف المنتخب الأرجنتيني أمر لا مفر منه.
وكان نجم برشلونة الإسباني قد قرر عدم اللعب ضمن صفوف المنتخب الأرجنتيني مرة أخرى عقب السقوط أمام تشيلي في نهائي بطولة كوبا أمريكا المئوية، وهي المباراة، التي أهدر خلالها ميسي ركلة ترجيحية.

اترك تعليقاً