الخميس , أكتوبر 28 2021
أخبار عاجلة
الرئيسية / كورة عربية وعالمية / كورة عالمية / الدورى الأوروبى / “التانجو” يعود للتدريبات استعداداً لمواجهة تشيلي

“التانجو” يعود للتدريبات استعداداً لمواجهة تشيلي

CloCkleXEAAp5VF
عاد المنتخب الأرجنتيني الأول لكرة القدم أمس الأربعاء، لتدريباته من جديد بعد أن وصل إلى نهائي بطولة كوبا أمريكا (المئوية).
وشارك في التدريبات اللاعب أنخيل دي ماريا بعد أن استعاد عافيته من إصابته العضلية الأخيرة.
وخاض المنتخب الأرجنتيني، بقيادة مديره الفني الوطني، جيراردو مارتينو، تدريباته داخل المركز الرياضي لجامعة "رايس" بمدينة هيوستن الأمريكية بالقرب من ملعب "إن أر جي"، الذي شهد تغلبه برباعية نظيفة على نظيره الأمريكي في الدور قبل النهائي لبطولة كوبا أمريكا.
ويسعى الجهاز الفني لمنتخب "التانغو" ولاعبيه إلى الحصول على لقب البطولة، ليضعوا نهاية لحقبة غياب البطولات عن هذا الفريق، والتي امتدت إلى 23 عاماً، وبعد أن أخفقت الأرجنتين في التتويج خلال نهائي مونديال البرازيل 2014 ونهائي كوبا أمريكا 2015.
وخاض اللاعبون، الذين شاركوا بصفة أساسية في مباراة الولايات المتحدة، تدريبات استشفائية، فيما خاض اللاعبون الاحتياطيون، بما فيهم دي ماريا، تدريبات الكرة.
وتألق دي ماريا في التدريبات وسجل هدفين، بعد أن شفي من التورم الذي أصيب به في العضلة الضامة للفخذ الأيمن، وذلك خلال مباراة الأرجنتين الثانية في كوبا أمريكا أمام منتخب بنما.
وأصبح دي ماريا جاهزاً لخوض مباراة النهائي أمام منتخب تشيلي الأحد المقبل، وخاصة بعدما خرج اللاعبون إزيكيل لافيتزي وأغوستو فيرنانديز وماركوس روخو من حسابات مارتينو للإصابة.
ومن المقرر أن يبقى المنتخب الأرجنتيني بمدينة هيوستن حتى منتصف اليوم الخميس، قبل أن يسافر إلى نيو جيرسي، التي تستضيف المباراة النهائية على ملعب "ميتلايف".

اترك تعليقاً