الخميس , أكتوبر 28 2021
أخبار عاجلة
الرئيسية / كورة مصرية / الجابون تحدد أسعار تذاكر «أمم إفريقيا» ونقل البطولة مقابل 15 ألف يورو

الجابون تحدد أسعار تذاكر «أمم إفريقيا» ونقل البطولة مقابل 15 ألف يورو

2016-636175011396554308-655

حددت اللجنة المنظمة لنهائيات الامم الافريقية لكرة القدم المقبلة في الجابون اسعار تذاكر البطولة في المدن المقرر استضافتها لها خلال الفترة من 14 يناير الي 5 فبراير القادمين بين ثلاثة دولارات الي 80 دولار في مباريات الادوار النهائية . وقد بلغ عدد التذاكر المطروحة لجميع لقاءات المونديال الاسمر 513 الف تذكرة.

وأعلن مسئول باللجنة المنظمة ان تذاكر مباراة الافتتاح تتراوح اسعارها بين ثلاثة الي ثلاثين دولارا , وان اللقاء سيكون بين منتخبي الجابون وغينيا بيساو باستاد الصداقة الذي يتسع لحوالي اربعين الف تذكرة , وانه سيليه لقاء الكاميرون وبوركينا فاسو علي نفس الاستاد الذي يستضيف المباراة النهائية ايضا.

وأضاف ان المدن التي من المقرر اقامة مباريات البطولة فيها هي ليرافيل وفرنسيفيل , وجيتي واويم..  وانه يتم حاليا البحث عن حلول فيما يتعلق المسافة البعيدة عن مدينة اويم والملعب.

من ناحية اخري، توصل اتحاد الاذاعات الافريقية لاتفاق مع مجموعة شركات لاجاردير الفرنسية المالكة لحصول حقوق بث مباريات البطولة علي تخفيض حقوق نقل النهائيات لتصل الي 15 الف يورو فقط  تدفعها الدول الراعبة في اذاعة المباريات , مشيرة الي ان هذا المبلغ يتضمن ايضا السماح بنقل بعض فعاليات بطولات الاتحاد الافريقي المقبلة خلال العامين القادمين مثل بطولتي افريقيا للشباب والناشئين.

اترك تعليقاً