الأحد , ديسمبر 5 2021
أخبار عاجلة
الرئيسية / آخر الأخبار / الدوري الأرجنتيني: بوكا يفوز على سان لورينزو ويعود إلى صراع المقدمة

الدوري الأرجنتيني: بوكا يفوز على سان لورينزو ويعود إلى صراع المقدمة

2016112812736950qz

تغلب بوكا جونيورز اليوم الإثنين 2-1 على منافسه سان لورينزو في ديربي العاصمة الأرجنتينية بوينس آيرس، ليعود للمنافسة مجدداً على احتلال أحد المراكز المتقدمة في جدول بطولة الدوري الأرجنتيني لكرة القدم.

وحقق بوكا جونيورز في الجولة 11 بالمسابقة الأرجنتينية انتصاراً مهماً على ملعب منافسه سان لورينزو، الذي تلقى صدمة جديدة، عقب خروجه من بطولتي كأس الأرجنتين وكأس سودامريكانا.

وافتتح داريو بينيديتو التسجيل لصالح بوكا جونيورز في الدقيقة 21، قبل أن يغادر ملعب المباراة مصاباً، وضاعف بديله والتر بو، النتيجة في الدقيقة 26، فيما سجل فيرناندو بيلوتشي الهدف الوحيد لأصحاب الأرض في الدقيقة 47.

ورفع بوكا جونيورز رصيده من النقاط بعد هذه المباراة إلى 22 نقطة، احتل بهم المركز الثالث، خلف إستوديانتس المتصدر برصيد 26 نقطة ونيويلرز أولد بويز صاحب المركز الثاني برصيد 24 نقطة.

ومن جانبه، احتفظ ريسينغ بالمركز الرابع برصيد 21 نقطة، بعد فوزه 3-0 على اندبيندينتي، حيث سجل أهداف اللقاء ليساندرو لوبيز في الدقيقتين 23 و64، وكان الهدف الثاني من ركلة جزاء، وغوستافو بو في الدقيقة 47.

ولم تشهد مباريات ريسينغ وغريمه إندبيندينتي فوز أحد الفريقين بثلاثية نظيفة منذ 11 عاماً.

وفي مباراة أخرى، فاز ريفر بليت بصعوبة بالغة 1-0 على منافسه هوراكان برأسيه الهداف سيباستيان دريوسي.

وارتفع رصيد ريفر بليت إلى 19 نقطة ليتساوى مع لانوس حامل اللقب، ويحتل المركز السادس في جدول ترتيب الدوري الأرجنتيني، الذي يضم 30 فريقاً.

اترك تعليقاً