الخميس , أكتوبر 21 2021
أخبار عاجلة
الرئيسية / آخر الأخبار / الدوري الأرجنتيني: تيفيز يضع بوكا في الصدارة ويستعد للرحيل

الدوري الأرجنتيني: تيفيز يضع بوكا في الصدارة ويستعد للرحيل

20161219122849957u0

أمطر بوكا جونيورز شباك مضيفه كولون (4-1)، وعزز انفراده بصدارة ترتيب الدوري الأرجنتيني لكرة القدم، إلا أن الشكوك حول مستقبل نجمه وقائده كارلوس تيفيز جعلت فرحته غير مكتملة.

ويسعى نادي شنغهاي شينهوا الصيني للتعاقد مع المهاجم الأرجنتيني، الذي طلب منه الجمهور البقاء في بوكا رغم العرض المغري، الذي تقول الصحافة المحلية إن قميته تصل إلى 80 مليون دولار مقابل موسمين.

وأحرز رباعية بوكا تيفيز وكريستيان بافون وريكاردو سنتوريون بواقع هدفين، وسجل نيكولاس ليغوزامون الهدف الوحيد لكولون، الذي تجمد رصيده عند 20 نقطة بالمركز الـ12.

وبالانتصار رفع بوكا رصيده إلى 31 نقطة، بفارق 3 نقاط عن كل من الوصيف نيويلز أولد بويز الذي حقق فوزاً كاسحاً 6-1 على سان مارتين دي سان خوان، وسان لورنزو الثالث الذي تعادل أيضاً 2-2 خلال زيارته للانوس.

ويحتل لانوس المركز السادس بـ26 نقطة، فيما يأتي سان مارتين دي سان خوان في المرتبة الـ25 بـ14 نقطة.

وفي الجولة الـ14 من البطولة، مني بلغرانو بالهزيمة على أرضه أمام روساريو سنترال بهدفين نظيفين، وتغلب آرسنال ساراندي بهدفين لواحد على ضيفه فيليز سارسفيلد.

ويشغل روساريو سنترال المركز الـ22 بـ15 نقطة، ويأتي فيليز في المرتبة الـ24 بـ14 نقطة، ويقبع بلغرانو بالمركز قبل الأخير (29) بعشر نقاط، بينما يتزيل فيليز الترتيب بثماني نقاط.

كما فاز ريفير بليت على مضيفه أوليمبو بهدفين لواحد، في مباراة كانت بمثابة احتفال للأول لإحرازه لقب كأس الأرجنتين الخميس الماضي، عقب فوزه في النهائي على روساريو سنترال 4-3.

ويحتل ريفر بليت المركز السابع بترتيب الدوري بـ22 نقطة، ويشغل أوليبمو المرتبة الـ23 بـ15 نقطة.

وتختتم الجولة 14 من الدوري الأرجنتيني اليوم الإثنين بمباراتي كيلميس مع تيمبيرلي، وتيغري مع أتلتيكو توكومان.

اترك تعليقاً