الأربعاء , أكتوبر 20 2021
أخبار عاجلة
الرئيسية / كورة عربية وعالمية / كورة عالمية / الدورى الأوروبى / الدوري الأرجنتيني: سان لورينزو يتصدر المجموعة الأولى

الدوري الأرجنتيني: سان لورينزو يتصدر المجموعة الأولى

CgTnTpZWQAAvTur

صعد فريق سان لورينزو إلى قمة ترتيب المجموعة الأولى في الدوري الأرجنتيني، عقب تغلبه بنتيجة 2-1 على منافسه روساريو سنترال في الجولة 11 من البطولة، فيما دخل إندبيندينتي إلى حلقة الصراع على اللقب إثر فوزه 2-0 على فيليز سارسفيلد.

ونجح فريق ريفر بليت في تحقيق فوز مهم خلال هذه الجولة، إذ تغلب على أوليمبو بنتيجة 1-0، ليحصل على دفعة معنوية قوية قبل مباراة الكلاسيكو المرتقبة الأحد المقبل، أمام غريمه التاريخي بوكا جونيورز، رغم انعدام حظوظه في المنافسة على لقب البطولة الأرجنتينية.

وسجل اللاعب ليوناردو بيسكوليتشي هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 66، بعد أن تلقى عرضية متقنة من زميله سيباستيان دريوسي وقام بتحويلها برأسه إلى شباك أوليمبو.

وحقق ريفر بليت إنجازين مهمين من خلال هذا الفوز، إذ تمكن من حصد الفوز الأول له في المباريات الثلاث الأخيرة بالمسابقة، كما نجح في تحقيق الفوز على ملعب أوليمبو لأول مرة منذ 12 عاماً.

وتمكن سان لورينزو من تخطي التبعات السلبية لخروجه من بطولة كوبا ليبيرتادوريس ونجح في تعويض تأخره أمام روساريو بهدف سجله اللاعب ماركو روبين في الدقيقة 15 من المباراة من ركلة جزاء.

وأحرز اللاعب ماتياس كاروزو هدف التعادل لصالح سان لورينزو في الدقيقة 37 برأسية، قبل أن يقتنص فرانكو موسيس هدف الفوز في الدقيقة 55 بتسديدة صاروخية بيسراه لتسكن بجوار القائم الأيمن لمرمى أوليمبو.

ويتربع فريقا سان لورينزو وجودي كروز على صدارة المجموعة الأولى برصيد 21 نقطة لكل منهما، يليهما آرسنال وإندبيندينتي (19 نقطة)، الذي فاز أمس على سارسفيلد بهدفين نظيفين سجلهما اللاعبان خورخي أورتيز وايميليانو ريغوني في الدقيقتين التاسعة و48 على الترتيب.

وفي المجموعة الثانية، فاز إستوديانتيس بثنائية نظيفة على سان مارتين، إذ سجل هدفي اللقاء اللاعب لوكاس فياتري في الدقيقتين 55 و57، ليصل إلى النقطة 25 خلف لانوس المتصدر برصيد 28 نقطة.

وتغلب بانفيلد على باتروناتو بهدفين نظيفين سجلهما اللاعب جيوفاني سيميوني، نجل المدير الفني لأتلتيكو مدريد الإسباني دييغو سيميوني، فيما فاز تيمبرلي على كويلميس بنفس النتيجة.

ويختتم آرسنال في وقت لاحق اليوم فاعليات الجولة 11 من المسابقة الأرجنتيني، إذ يسعى إلى التغلب على بيلغرانو ليقتنص صدارة المجموعة الأولى.

وتقام مسابقة الدوري الأرجنتيني هذا الموسم بنظام المجموعتين، تضم كل منهما 15 فريقاً ويتحدد بطل المسابقة في مباراة نهائية تجمع بين الفريقين صاحبي المركز الأول في كل مجموعة بعد انتهاء الجولة السادسة عشر من الدور الأول.

{jcomments on}

اترك تعليقاً