الخميس , أكتوبر 28 2021
أخبار عاجلة
الرئيسية / آخر الأخبار / الدوري المصري: الأهلي يصطدم بإنبي.. والزمالك يواجه بتروجيت

الدوري المصري: الأهلي يصطدم بإنبي.. والزمالك يواجه بتروجيت

2016121110118570sc

يتطلع حامل اللقب الأهلي لتعزيز صدارته للدوري المصري، وتحقيق فوزه الـ8 على التوالي، عندما يحل غداً الإثنين ضيفاً على إنبي، في افتتاح منافسات الجولة الـ15 للمسابقة المحلية.

ويتصدر "الشياطين الحمر" الدوري برصيد 38 نقطة من 14 مباراة، بواقع 12 فوزاً، وتعادلين، ومن دون هزائم حتى الأن، في حين يحتل الفريق البترولي المركز الـ13 برصيد 13 نقطة، جمعها من 14 مباراة أيضاً، فاز في 3 مباريات، وتعادل في 4، وخسر 7 لقاءات.

ويغيب عن الأهلي مدافعه أحمد حجازي لإصابته بشد في العضلة الخلفية، كذلك الأمر بالنسبة لعمرو السولية بسبب تمزق في العضلة الخلفية.

وتحوم الشكوك حول إمكانية مشاركة النيجيري جونيور أجاي في لقاء إنبي، بسبب إصابته بكدمة قوية في أنكل القدم، في حين يواصل الثنائي الهجومي عبد الله السعيد، ووليد سليمان، أداء التدريبات الاستشفائية للتغلب على الاجهاد الناتج عن ضغط المباريات.

في المقابل يسعى إنبي بقيادة مدربه طارق العشري لتحقيق نتيجة إيجابية أمام حامل اللقب تحسن من ترتيبه، وتمنحه دفعة قوية لاستعادة مكانته ومستواه المعهود في الدوري.

الزمالك وبتروجيت
أما الزمالك صاحب المركز الـ7 برصيد 22 نقطة، فيستضيف بعد غد الثلاثاء نظيره بتروجيت صاحب المركز الـ5 برصيد 24 نقطة على ملعب بتروسبورت.

يذكر أن الزمالك لديه 4 مباريات مؤجلة أمام الإنتاج الحربي، المقاصة، طلائع الجيش، والشرقية، حيث لعب "الأبيض" 10 مباريات، فاز في 6، وتعادل في 4 لقاءات، في حين لعب بتروجيت 14 مباراة، فاز في 6، وتعادل في مثلها، وخسر لقائين.

ويبحث فريق الزمالك بقيادة مدربه محمد حلمي عن استعادة الانتصارات بعد السقوط في فخ التعادل أمام أسوان في الجولة الماضية.

ويغيب عن الزمالك في مواجهة بتروجيت الحارس محمود جنش، بعد أزمته الاخيرة مع النادي، كما تحوم الشكوك حول مشاركة الظهير الأيمن حسني فتحي، حيث يعاني من إصابة بكدمة في كاحل القدم.

في حين يخضع الخماسي محمد إبراهيم، أحمد جعفر، شوقي السعيد، أحمد توفيق، ومعروف يوسف، لبرنامج بدني مكثف تحت إشراف مدرب الأحمال بالزمالك، ماركو رودريغو، من أجل رفع لياقتهم للاستعانة بهم أمام بتروجيت.

كما يؤدي "شيكابالا" هو الآخر تدريبات تأهيلية حيث يعاني من الإجهاد.

في المقابل يدخل بتروجيت المباراة بحثاً عن نتيجة إيجابية، تمحو آثار الهزيمة الأخيرة من المصري البورسعيدي واستعادة اتزانه بالمسابقة.

اترك تعليقاً