الثلاثاء , أكتوبر 19 2021
أخبار عاجلة
الرئيسية / كورة مصرية / الزمالك يتعاقد مع النيجيري ستانلي أوهاوتشي

الزمالك يتعاقد مع النيجيري ستانلي أوهاوتشي

Co0-3aRWAAAB5Py
أعلن نادي الزمالك استكمال التعاقد مع النيجيري ستانلي أوهاوتشي، مهاجم وادي دجلة على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد اليوم الثلاثاء.
وكتب الزمالك عبر حسابه على تويتر في الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء "رسمياً.. الزمالك يتعاقد مع المهاجم ستانلي أوهاوتشي لمدة موسم واحد علي سبيل الإعارة قادماً من نادي وادي دجلة".
ولم يذكر الزمالك أي تفاصيل مادية بخصوص الصفقة، لكن تقارير صحفية أعلنت أن الصفقة تكلفت 900 ألف دولار، ويشمل ذلك راتب اللاعب خلال فترة الإعارة على أن يضم دجلة أيضاً اثنين من لاعبي الزمالك.
ومن المنتظر أن يستكمل دجلة إجراءات التعاقد مع إبراهيم عبد الخالق (لاعب الوسط) والمهاجم يوسف إبراهيم "أوباما" على سبيل الإعارة أيضاً لمدة موسم واحد.
وقال الزمالك إن عبد الخالق وقع على عقد جديد لمدة موسمين.
ودعم الزمالك، الذي خسر لقب الدوري أمام غريمه الأهلي، صفوفه في الموسم الجديد بأكثر من عشرة لاعبين، ومن المنتظر أن يعين مدرباً أجنبياً في الأيام القليلة المقبلة خلفاً لمحمد حلمي.
وإلى جانب ستانلي تعاقد الزمالك مع ثلاثي مصر للمقاصة محمود عبد العاطي "دونغا" ومحمد مسعد وحسني فتحي وثنائي إنبي أسامة إبراهيم ومحمد ناصف ومحمد مجدي مدافع المصري واستعاد مهاجمه السابق أحمد جعفر من بتروجيت وضم علي فتحي من المقاولون العرب إلى جانب شوقي السعيد الذي انتهى تعاقده مع الإسماعيلي.
ويلعب الزمالك نصف نهائي كأس مصر أمام الإسماعيلي غداً الأربعاء، على أن يلتقي الفائز مع الأهلي أو إنبي.

اترك تعليقاً