الخميس , أكتوبر 28 2021
أخبار عاجلة
الرئيسية / كورة مصرية / الأهلى و الزمالك / السوبر المصري في الإمارات للمرة الثانية مقابل 2 مليون يورو

السوبر المصري في الإمارات للمرة الثانية مقابل 2 مليون يورو

0201608310227446
أكد المدير العام لشركة بريزنتيشن الرياضية عمرو وهبي، أن مباراة كأس السوبر المصري بين الأهلي بطل الدوري العام والزمالك بطل الكأس، ستقام بشكل نهائي في الإمارات خلال النصف الثاني من شهر فبراير  2017.

 

وقال وهبي إن مباراة السوبر المصري ستقام في الإمارات مقابل 2 مليون دولار .

وأضاف المدير العام لشركة بريزنتيشن الرياضية: "كان هناك عرض من قبل شركة سعودية لاستضافة السوبر المصري في جدة، إلا أنهم قدموا عرضاً بقيمة مليون دولار فقط، الأمر الذي جعلنا نتفق بشكل نهائي على إقامة السوبر في الإمارات".

وقال وهبي: "النجاح الذي تحقق في مباراة السوبر المصري الأولى التي استضافها إستاد هزاع، جعلنا نطمح أكثر في تحقيق النجاحات خلال النسخة الثانية".

وتابع: "اقتربنا من حجز مباراتي كأس السوبر الإماراتي خلال النسختبن المقبلتين، خاصة إذا حققت المباراة المقبلة النجاح المرجو منها".

وأضاف: "سنطرح أسعار مخفضة ومناسبة للجمهور المصري المحب لكرة القدم الذي يبحث عن المتعة في قمة الكرة الإماراتية، إذ ستتراوح الأسعار من 30 إلى 50 جنيهاً مصرياً لضمان الحضور الكثيف، بالإضافة إلى وجود أفواج من دولة الإمارات نتمنى أن يحققوا رقماً قياسياً في الحضور خاصة وأن المباراة تتزامن وإجازة العيد الأضحى ما يعتبر مناسبة لنعيد في القاهرة".

اترك تعليقاً