السبت , أكتوبر 23 2021
أخبار عاجلة
الرئيسية / آخر الأخبار / السيسي يُكلف رئيس الوزراء بإنهاء أزمة بطلة الاوليمبياد

السيسي يُكلف رئيس الوزراء بإنهاء أزمة بطلة الاوليمبياد

تلقت سارة سمير صاحبة برونزية أوليمبياد ريو دي جانيرو في رفع الأثقال وعدا من الرئيس عبد الفتاح السيسي، بالتدخل لحل أزمتها الخاصة بامتحانات الثانوية العامة، وذلك خلال لقائه مع أبطال مصر في دورة الألعاب الأوليمبية والبارالمبية بمقر قصر الرئاسة في مصر الجديدة.
واستفسر السيسي من البطلة الأوليمبية عن أزمتها في امتحانات الثانوية، لترد سارة موضحة تفاصيل الأزمة، أنها تفاجأت برسوبها في الثانوية العامة مرتين، إحداهما للمشاركة في دورة الألعاب الأوليمبية والأخرى للمشاركة في أوليمبياد الشباب.
من جانبه وعد الرئيس عبد الفتاح السيسي البطلة الأولمبية بالتدخل السريع من أجل إنهاء الأزمة والتدخل السريع وإصدار تعليمات لرئيس الوزراء بحل مشكلتها لاسيما وأنها شرفت مصر ورفعت علمها فى الأولمبياد بعد حصولها على الميدالية البرونزية فى رفع الأثقال .
وأكدت البطلة الأولمبية أن الرئيس وجه وزير الشباب والرياضة ورئيس الوزراء بحل مشكلتها معربة عن أملها فى التوصل لحل خاصة وأن امتحانات العام القادم تتزامن مع دورة ألعاب البحر المتوسط.
جدير بالذكر أن البعثة المصرية فازت بـ3 ميداليات برونزية في دورة الألعاب الأوليمبية، و12 ميدالية متنوعة في الألعاب البارالميية بريو دى جانيرو.

اترك تعليقاً