الأحد , أغسطس 14 2022
أخبار عاجلة
الرئيسية / آخر الأخبار / الصحافة الكولومبية تنفي إقامة “ودية” تأبين ضحايا شابكوينسي

الصحافة الكولومبية تنفي إقامة “ودية” تأبين ضحايا شابكوينسي

201612712165240mh

كشفت الصحافة الكولومبية أن الاتحاد الكولومبي لكرة القدم ليس لديه أي معلومات عن إقامة مباراة ودية بين منتخبي كولومبيا والبرازيل لتأبين ضحايا نادي شابكوينسي البرازيلي.

وقالت صحيفة ألتيمبو الكولومبية، أن رئيس الاتحاد الكولومبي لكرة القدم رامون خيسورون، أكد أنه لا يعرف شيئاً عن التحضيرات الخاصة بإقامة مباراة لتكريم النادي البرازيلي، الذي فقد معظم لاعبي فريقه الأول في حادثة جوية مفجعة الأسبوع الماضي.

وكان القائم بأعمال رئيس نادي شابكوينسي إيفان توزو هو من أعلن أمس الثلاثاء عن إقامة هذه المباراة.

وأوضح توزو أن المباراة ستقام مطلع 2017، وأن شابكوينسي هو الجهة المنوط بها تحديد مكان استضافته، وأن حصيلة بيع تذاكر المباراة ستخصص لأهالي اللاعبين، الذين لقوا حتفهم في الحادث.

ووقعت الحادثة المذكورة الثلاثاء من الأسبوع الماضي، عندما سقطت الطائرة، التي كانت تقل فريق النادي البرازيلي إلى كولومبيا بسبب نفاذ مخزون الوقود، لتصطدم بمرتفعات جبلية في منطقة أنتوكيا، الواقعة شمال شرق كولومبيا.

وأسفر الحادث عن مقتل 71 شخصاً، من بينهم 19 لاعباً من شابكوينسي، بالإضافة إلى الجهاز الفني للفريق، فيما نجا 6 أشخاص آخرون بعد تعرضهم لإصابات خطيرة.

وكان من بين الناجين 3 لاعبين من الفريق المنكوب وهم جاكسون فولمان وألان روشيل ونيتو، الذين لا يزالون يتلقون العلاج في أحد مستشفيات أنتوكيا.

اترك تعليقاً