الخميس , أكتوبر 28 2021
أخبار عاجلة
الرئيسية / آخر الأخبار / العين الاماراتي يطلب التعاقد مع كهربا

العين الاماراتي يطلب التعاقد مع كهربا

0201611101221946

طلب المدرب الكرواتي زلاتكو داليتش من إدارة نادي العين التعاقد مع المهاجم المصري محمود عبد المنعم "كهربا"، في شهر يناير  المقبل، وفقاً لصحيفة شووت السعودية.

ونقلت الصحيفة تصريحات للمدرب الكرواتي أكد فيها وقال زلاتكو داليتش إن كهربا لاعب مميز ويمتلك إمكانات رائعة، كما أنه مراوغ ممتاز ويتحرك بشكل جيد داخل الملعب، ويستطيع تسجيل الأهداف وهذا هو الأهم.

وأضاف مدرب العين: "كانت بداية متابعتي له خلال لقاء السوبر مع فريقه السابق الزمالك أمام الأهلي في السوبر المصري في العين العام الماضي، وأعجبت للغاية بأدائه"، وتابع: "كهربا سجل هدفاً في تلك المباراة وأهدر ركلة جزاء، ولفت نظري بشدة، وطلبت على الفور ضمه لصفوف العين الإماراتي".

وأكد "حاولت ضم كهربا إلى صفوف العين، وعلمت بانضمامه للاتحاد السعودي معاراً، وسأبحث ضمه مجدداً خلال الفترة المقبلة".

وكشفت الصحيفة أن زلاتكو كان يأمل في حسم صفقة اللاعب منذ أشهر قبل أن يوافق نادي الزمالك على إعارته إلى الاتحاد حتى يونيو  المقبل.

وأشارت إلى أن نادي العين قد أرسل فاكساً رسمياً لنادي الزمالك المصري الذي يمتلك عقد اللاعب يطالب فيه تحديد القيمة المالية لشراء العقد نهائياً، مع الوعد أن هناك وفداً رسمياً من العين الإماراتي سيزور القاهرة قريباً خلال الأسبوع القادم لوضع النقاط على الحروف وإنهاء التعاقد رسمياً.

اترك تعليقاً