السبت , سبتمبر 18 2021
أخبار عاجلة
الرئيسية / آخر الأخبار / آخر الأخبار / المندوه .. فريق الزمالك لليد مصنف عالمياً وهدفنا الفوز بكأس العالم للأندية لكرة اليد …

المندوه .. فريق الزمالك لليد مصنف عالمياً وهدفنا الفوز بكأس العالم للأندية لكرة اليد …

حسام المندوه عضو اللجنة التي تدير الزمالك :-


- "الهدف من الرياضة أن يكون هناك حماس داخل الملعب، وكل فريق يريد تحقيق الفوز، ونقول ألف مبروك للفريق الفائز ويجب أن نقوم بفعل ذلك في كل الرياضات، ونريد أن تسود علاقة الروح الرياضية ونبذ التعصب في الرياضة، وهناك بعض المتربصين في الدولة المصرية بالمجال الرياضي، ويجب أن نتناول هذا الملف بحكمة وعقل".


- "فريق اليد فريق محترم وحصل على بعض الدعم والأهلي فريق قوي أيضاً، ولكن كان لدينا شيء يقول لنا أننا سوف نفوز بالمباراة".


- "لم نقرر بعد إذا كان هناك مكافأت بعد الفوز بالسوبر الأفريقي في كرة اليد، ولكن تثبت جميع الفرق في جميع الرياضات بنادي الزمالك أنهم يبذلون كل الجهد الذي لديهم لتحقيق البطولات، وبالفعل هذا ما حدث في جميع الرياضات سواء في كرة القدم أو السلة او اليد، وسنجتمع غدا لنقرر إذا كان سيكون هناك صرف لمكافأت لفريق كرة اليد بالنادي".


- "نحن مصنفون عالمياً في كرة اليد ولسنا اقل من اي فريق، والمدرب لديه علم بنادي برشلونة، وننظر إلى ابعد مدى ومكانتنا عالميا تؤهلنا للمنافسة على بطولة كأس العالم للأندية".