الخميس , أكتوبر 28 2021
أخبار عاجلة
الرئيسية / آخر الأخبار / برشلونة يبدأ تدريباته الثلاثاء استعداداً للموسم الجديد

برشلونة يبدأ تدريباته الثلاثاء استعداداً للموسم الجديد

Cnpd_rOXgAAq0e8
يبدأ نادي برشلونة، بطل الدوري والكأس في إسبانيا، غداً الثلاثاء، تدريباته استعداداً للموسم الكروي الجديد، الثالث لمدربه لويس إنريكي مارتينيز، وهو لايزال يبحث عن مهاجم كما أن هناك مصير بعض اللاعبين الذين لم يتم حسم مستقبلهم بعد كدوغلاس وفيرمايلين وأدريانو.
وأتم النادي الكاتالوني 3 صفقات للموسم الجديد (الفرنسيان أومتيتي وديني إضافة لدينيس سواريز)، لكنه لايزال يبحث عن مهاجم، إذ يوجد المدير الرياضي، روبرتو فرنانديز، حالياً في البرازيل لإنهاء هذا الأمر.
ويستعد برشلونة للموسم الجديد في صيف معقد للغاية، ومكتظ بالمحاكمات القضائية وأمور خارج الرياضة، أبرزها قرار المحكمة بإدانة نجمه الأول، الأرجنتيني ليونيل ميسي بالسجن لمدة 21 شهراً بتهمة التهرب الضريبي.
هذا إضافة لقضية التهرب الضريبي في صفقة المهاجم البرازيلي نيمار، والتي لم تنته بعد فيما يبدو، رغم قيام إدارة برشلونة بقبول دفع غرامة قدرها 5.5 ملايين يورو مقابل حفظ القضية.
بخلاف أيضاً المفاوضات الطويلة مع مؤسسة قطر إيروايز حول عقد الرعاية الجديد، وهو أمر ينتظر أن يحسم خلال الساعات القادمة.
وسيحضر غداً الثلاثاء، للمران لاعبون لم يشاركوا في أي أنشطة عقب نهاية الموسم الماضي، وعلى رأسهم المهاجم الأوروغوياني لويس سواريز، هداف الليغا، والذي لم يشارك في أي مباراة ببطولة كوبا أمريكا الاستثنائية للإصابة.
وإلى جانب اللاعب الأوروغوياني، تم استدعاء كل من دينيس سواريز وماسيب وأدريانو وسيرجي روبرتو وماتيو ومنير وأليكس فيدال ودوغلاس وتيو، للخضوع للفحوصات الطبية اللازمة قبل الموسم.
وينتظر أن ينضم باقي اللاعبين إلى صفوف الفريق في غضون أسبوع، رغم أن نادي برشلونة سيعطي مزيداً من الراحة للاعبيه ليونيل ميسي وخافيير ماسكيرانو وكلاوديو برافو لمشاركتهم في بطولة كوبا أمريكا حتى الدور النهائي.
وسيعود جميع اللاعبين الدوليين الذين شاركوا ببطولة أمم أوروبا للفريق بحلول الأول من أغسطس ، وهم (أردا توران وبوسكيتس وإنييستا وألبا وبيكيه وراكيتيتش وتير شتيغن وفيرمايلين)، باستثناء الفرنسيين (أومتيتي وديني) اللذين سيعودان يوم 9 من الشهر المقبل، بينما سيكون آخر المنضمين للفريق هما البرازيليان نيمار ورافينيا، وستكون الليغا وقتها قد انطلقت، إذ سيشاركان في أولمبياد ريو 2016.

اترك تعليقاً