الخميس , ديسمبر 9 2021
أخبار عاجلة
الرئيسية / كورة عربية وعالمية / كورة عالمية / الدورى الأوروبى / بيتزا هت يفتح أبوابه بالمجان أمام مشجعي ليستر سيتي

بيتزا هت يفتح أبوابه بالمجان أمام مشجعي ليستر سيتي

ChysPQAWsAAUL I

أعلنت إدارة نادي ليستر سيتي، بطل الدوري الإنجليزي لكرة القدم هذا الموسم، اليوم الجمعة، أنها ستدعو الجماهير التي ستحضر مباراة الفريق أمام إيفرتون اليوم السبت، على ملعب "كينغ باور ستاديوم" لتناول البيتزا والجعة.

وبناء على هذه الدعوة، سيتم إعطاء الجماهير التي ستحضر المباراة الأخيرة للـ"ثعالب" على ملعبه زجاجة جعة أو زجاجة مياه مع كوبون يمنحهم بيتزا مجانية.

وقال المتحدث الرسمي باسم مطعم بيتزا هت: "يسعد مطاعم بيتزا هت أن تحتفل بالإنجاز الكبير الذي حققه نادي ليستر سيتي لكرة القدم، وتريد مكافأة جماهيره التي كانت دائماً خلف الفريق لتحقيق الإنجاز الأبرز في تاريخ الرياضة".

وعلى جانب آخر، سيكون المغني الأوبرالي الكبير، الإيطالي أندريا بوتشيلي، حاضراً في ملعب المباراة لتقديم بعض الفقرات الغنائية، وذلك بعد الوعد الذي قطعه منذ عدة أسابيع لمواطنه ومدرب ليستر سيتي كلاوديو رانييري، بتواجده في الملعب لتقديم فقرة غنائية احتفالاً بهذا الإنجاز.

وكان ليستر حسم لقب الدوري الإنجليزي للمرة الأولى في تاريخه منذ الجولة الماضية، بعد سقوط ملاحقه المباشر توتنهام هوتسبر في فخ التعادل الإيجابي (2-2) أمام تشيلسي في "ديربي" لندن، على الرغم من تعادل "الثعالب" أمام المان يونايتد (1-1)، ليظل الفارق بينهما 7 نقاط قبل جولتين من النهاية.

{jcomments on}

 

اترك تعليقاً