الأربعاء , أكتوبر 20 2021
أخبار عاجلة
الرئيسية / آخر الأخبار / “تاج هوير” الراعي الرسمي الجديد لـ”لا ليجا”

“تاج هوير” الراعي الرسمي الجديد لـ”لا ليجا”

CnpjSG_XgAAs9kR
تم الإعلان عن تعيين تاج هوير، الشركة السويسرية الرائدة المتخصصة في تصنيع الساعات، ضابطاً للوقت وراعياً رسمياً للدوري الإسباني، الليجا.
وشارك أسطورتا الليغا راؤول غونزالس وفرناندو سانز إلى جانب رئيس الليغا، خافيير تيباس، والمدير العام في تاغ هوير إسبانيا، بلانكا بانزانو، في حفل خاص بالمناسبة في التياترو ريال، دار الأوبرا الشهيرة في مدريد.
وبموجب الاتفاقية التي تم توقيعها، تم تعيين تاغ هوير ضابطاً رسمياً للوقت في أهم 3 دوريات كروية في العالم، وهو الدوري الإسباني، الليغا، والدوري الإنجليزي الممتاز، والدوري الألماني، البوندسليغا، وسيستخدم حُكّام مباريات الليغا أنظمة تاغ هوير لضبط الوقت، بما تتمتع به من تاريخ طويل في مجال الرياضة، طيلة الموسم الجديد.
واحتفاءً بالصفقة الجديدة، كشفت تاغ هوير عن ساعة خاصة تُظهِر العد التنازلي لموعد بداية الموسم الجديد من الليغا الذي ينطلق يوم السبت، 20 أغسطس
وقال راؤول غونزاليس: "على امتداد مسيرتي الكروية، لطالما استمتعت بلحظات ساحرة في الليغا، وإنه لأمر رائع حقاً أن تتولى تاغ هوير مسؤولية ضبط كل ثانية من موسم كروي مثير، ويسرنا أن يعقد الليغا، أفضل دوري لكرة القدم في العالم، شراكةً مع تاغ هوير، العلامة التجارية الرائدة عالمياً في مجال صناعة الساعات".
من جانبه، قال فرناندو سانز: "يمثل إعلان تاغ هوير اليوم بدء العد التنازلي رسمياً للموسم الجديد من الليغا، وأنا على ثقة من أن المشجعين ينتظرون بداية الموسم بفارغ الصبر، وأعتقد أننا ننتظر موسماً مثيراً، بعد الأداء الكبير الذي قدمته الأندية الإسبانية في دوري أبطال أوروبا، والدوري الأوروبي، وأداء نجوم الليغا الكبار في بطولة الأمم الأوروبية 2016 التي أقيمت أخيراً في فرنسا".
من جهته، قال خافيير تيباس: "نشهد اليوم لحظة فاصلة لليغا، ويسرنا الترحيب بتاغ هوير شريكاً جديداً لنا، إذ تعد تاغ هوير آخر علامة تجارية عالمية تنضم إلى كوكبة شركائنا المتميزين، ما يرسخ مكانة الليغا التجارية على المستوى العالمي كأهم دوري محلي لكرة القدم في العالم".
وأضاف "تتميز تاغ هوير بمكانة رائدة في قطاع صناعة الساعات، وبتاريخها الطويل في مجال الرياضة، ونحن نرى في تاغ هوير شريكاً مثالياً لنا، ونتطلع إلى العمل معها".

اترك تعليقاً