السبت , أكتوبر 23 2021
أخبار عاجلة
الرئيسية / كورة عربية وعالمية / كورة عربية / تصفيات أمم أفريقيا: الجزائر تبحث عن أول فوز تحت قيادة رايفاتش

تصفيات أمم أفريقيا: الجزائر تبحث عن أول فوز تحت قيادة رايفاتش

0201608310956794
ضمنت الجزائر بالفعل التأهل إلى نهائيات كأس الأمم الافريقية 2017، لكنها ستبحث عن الخروج بالانتصار أمام ليسوتو، الأحد المقبل، في أول مباراة رسمية تحت قيادة المدرب ميلوفان رايفاتش.

وتأهلت الجزائر للنهائيات في الغابون، بعدما فازت في 4 مباريات، مقابل تعادل واحد في التصفيات، بينما تولى الصربي رايفاتش المسؤولية في يونيو (حزيران) خلفاً للفرنسي كريستيان جوركوف.

ويقيم منتخب الجزائر معسكراً داخلياً في مركز سيدي موسى، استعداداً لخوض الجولة الأخيرة من التصفيات، وقبل التركيز على خوض تصفيات كأس العالم 2018، ومحاولة إحراز اللقب الأفريقي للمرة الثانية.

وقال مدافع الجزائر كارل مجاني، للصحافيين: "نحن سعداء بالوجود في المنتخب.. قلة مشاركتي في المباريات لن تؤثر علي لأنني أملك الخبرة، علينا الفوز لتحقيق أفضل بداية مع المدرب الجديد".

وأضاف زميله عدلان قديورة: "المعسكر يقام في ظروف مريحة وأنا معتاد على أجواء المنتخب ولا شيء جديد علي، وعلينا مساعدة المدرب الجديد لأنني اعتدت على تغيير المدربين في الفرق التي لعبت لها".

وحصل ياسين براهيمي على إذن من الاتحاد الجزائري بالغياب عن المعسكر، في ظل دخوله في مفاوضات للانتقال من بورتو إلى فريق جديد قبل غلق باب الانتقالات الصيفية.

أما مهاجم سبورتنغ لشبونة البرتغالي إسلام سليماني، انضم لتشكيلة الجزائر رغم الشكوك حول مستقبله في ظل ارتباطه بمفاوضات مع عدة فرق منها ليستر سيتي.

وانضم لأول مرة لتشكيلة الجزائر لاعب فريق الرديف في آرسنال الإنجليزي، إسماعيل بن ناصر (18 عاماً).

اترك تعليقاً