الجمعة , أكتوبر 22 2021
أخبار عاجلة
الرئيسية / غير مصنف / تعرف علي ثلاثة أسباب تمنع رحيل باسم مرسى للأهلى !

تعرف علي ثلاثة أسباب تمنع رحيل باسم مرسى للأهلى !

لمراقبون لفريق الكرة بنادى الزمالك كشفو أن هناك 3 أسباب جوهرية تمنع باسم مرسى من التفكير فى خلع الفانلة البيضاء والانتقال للنادى الاهلى عقب أنتهاء تعاقده مع ناديه أخر هذا الموسم .

ويأتى على رأس هذه الاسباب تصريحات  باسم مرسى الدائمة أنه لن يلعب سوى لنادي الزمالك فى مصر لأنه يرفض مبدأ الخيانة، ويعرف جيد فضل الزمالك عليه فى ظل الشهرة الهائلة التى حصل عليها عقب أنضمامه قبل موسمين من نادى الانتاج الحربى فى صفقة انتقال حر ، وبالتالى فأن  مسألة  انتقاله للمنافس التقليدى ستكون صعبة للغاية على نفسه وفق ما أكده للمقربين منه .

أما ثانى هذه فهو رغبة باسم مرسى فى خوض تجربة الاحتراف فى أحد الدول الاوربية خاصة فى ايطاليا او اسبانيا وسويسرا وان كانت الاخيرة ستكون أخر احلامه على الرغم من امتلاكه لعرض من نادى يانج بويز السويسرى .

أيضا مرسى ينتظر بفارغ الصبر المشاركة فى بطولة كأس الأمم الافريقية لتقديم نفسه أمام وكلاء اللاعبين ومندوبى الأندية الاوربية حيث يعتبر البطولة الافريقة فاترتينته للانطلاق لعالم الاحتراف الأوربى وهو ما يجعله يرفض تجديد عقده مع الزمالك حتى لايكون أرتباطه بالنادى الابيضر حجر عثرة فى سبيل احترافه .

هناك سبب أخير يمنع أنتقال باسم الى الأهلى هو توتر  علاقة  مع جماهير النادي الأهلي ، بسبب بعض المواقف التى أدت لحدوث ذلك، كان آخرها تسببه بشكل رئيسى فى فوز فريقه على الأحمر مرتين متتاليتين فى نهائى كأس مصر عامى 2015 و2016، ليصبح بمثابة كابوس للجمهور الأحمربالاضافة لأتهامه بأصابة سعد سمير متعمدا وتشبيه جماهير الاهلى له بالجزار .

اترك تعليقاً