الخميس , ديسمبر 9 2021
أخبار عاجلة
الرئيسية / كورة مصرية / الأهلى و الزمالك / جمهور الزمالك “ينقلب” على باسم مرسي

جمهور الزمالك “ينقلب” على باسم مرسي

b8e3994a-96f9-461d-bc46-cbc5f978bc79

قبل ساعات من مباراة فريق الزمالك مع فريق الداخلية، المقررة اليوم الخميس فى الدورى المصرى، أضيف هاشتاج “باسم مرسى” لقائمة الأكثر تداولاً على موقع التواصل الاجتماعى ” تويتر “، وذلك بعد قرار الجهاز الفنى للزمالك بتغريمه 300 ألف جنيه واستبعاده من قائمة المباراة المرتقبة على خلفية مشادة بينه وبين اللاعب محمد سالم وكذلك انفعاله على عبد الحليم على مدير الكرة بالنادى.
وهاجمت العديد من التغريدات باسم مرسى، مؤكدين أنه سوف يسير على درب لاعبين سابقين تمردوا على أنديتهم، حيث قال أحد المغردين يدعى طارق “باسم مرسى ينضم لقائمة اللاعيبه اللى ضيعت نفسها مثل إبراهيم سعيد، الزمالك بقى كبير عليك”.
بينما أضاف مينا نبيل، “باسم مرسى أنت مهما عملت ولو حتى جبتلنا بطولات الدنيا عمرنا ما هنقارنك بعبد الحليم على إحنا جبنا أخرنا”، بينما قال محمد أيوب “من الأخر باسم مرسى مهاجم رائع بس لازم يركز فى الكورة ويسيبه من أى حاجة تانية مش معنى أن هو بدع موسم يبقى نجم ولازم يبقى فى تعامل نفسى خاص”.
وعلى جانب أخر، دشن العديد من محبى القلعة البيضاء هاشتاج “إدعم محمد سالم”، حيث قالت وسام غنيم فى تدوينها ” حب الزمالك وعلى قد رجولتك معاه يا محمد يا سالم هتلاقينا وراك ومعاك وزى ما عملنا غيرك هنشجعك وهنبقى وراك جمهور الزمالك يحكم”.

شاهد التغريدات ..

alt
alt
alt
alt

alt

 

{jcomments on}

اترك تعليقاً