الجمعة , أكتوبر 22 2021
أخبار عاجلة
الرئيسية / آخر الأخبار / جوارديولا يشيد بجماهير مانشستر سيتي في أبوظبي

جوارديولا يشيد بجماهير مانشستر سيتي في أبوظبي

20161128125150325c2

تحدث المدير الفني لنادي مانشستر سيتي الإنجليزي، الإسباني بيب غوارديولا، عن شغف المشجعين وعشاق الـ"سيتيزنس" في دولة الإمارات، الذين يستعدون لحضور اللقاء المرتقب أمام المتصدر تشيلسي السبت المقبل.

وسيجتمع المئات من عشاق مانشستر سيتي في منطقة مشجعي سماء السيتي بمدينة زايد الرياضية في العاصمة أبوظبي، لحضور المباراة على شاشة كبيرة.

وقال غوارديولا في بيان للنادي اليوم الإثنين: "أنا مسرور لحصولي على فرصة لزيارة أبوظبي، والاستمتاع بأجواء الضيافة المذهلة فيها، ومشاركة الناس شغفهم بكرة القدم".

وأضاف: "الأمر المذهل بالنسبة لكرة القدم هو أنها تمثل لغة عالمية. وهي قادرة على جمع الناس كما أن الاهتمام باللعبة في هذه المنطقة لا يختلف على الإطلاق عن أي مكان آخر في العالم. كما أن المعايير ترتفع على نحو كبير في منطقة الشرق الأوسط، والمشجعون يتميزون بالمعرفة والاحترام. وأنا دائماً ما أستمتع بوقتي عندما آتي إلى هنا".

وتابع: "منذ انضمامي إلى الفريق، وأنا أتلقى استقبالاً حاراً من الجميع. من المشجعين ومن طاقم العمل، كما أن اللاعبين مذهلون ويقومون بعمل مميز، ومن الواضح أن الجميع هنا يعمل من أجل تحقيق النجاح. المرافق أيضاً رائعة وأنا بالتأكيد مستمتع بهذا الموسم الكروي".

اترك تعليقاً