الإثنين , يناير 17 2022
أخبار عاجلة
الرئيسية / آخر الأخبار / جو هارت: منتخب إنجلترا جاهز للفوز بلقب “يورو 2016”

جو هارت: منتخب إنجلترا جاهز للفوز بلقب “يورو 2016”

CiyzU-UXIAA60PP
أكد الحارس الدولي الإنجليزي جو هارت أن منتخب بلاده سيخوض نهائيات الأمم الأوروبية لكرة القدم (يورو 2016) التي تستضيفها فرنسا بثقة كبيرة، وأنه جاهز من أجل الفوز باللقب.

وقال هارت في تصريحات لهيئة الإذاعة البريطانية (بي بي سي): "يجب علينا المنافسة على اللقب، ليس هناك حل آخر. يتبقى أمامنا ثلاثة أسابيع من أجل الاستعداد بشكل جيد لمباراة روسيا والتعرف جيداً على اللاعبين".

وأردف "يجب علينا الإيمان بقدراتنا في التتويج باللقب. لا يوجد أي معنى للمشاركة في البطولة دون الفوز بها".

وأوقعت القرعة منتخب "الأسود الثلاثة" في المجموعة الثانية إلى جانب كل من روسيا وويلز وسلوفاكيا.

وسيفتتح رجال المدرب روي هودجسون مشوارهم أمام "الدب الروسي" في 11 يونيو ، قبل أن يواجهوا ويلز بعدها بأربعة أيام، ثم يختتموا المشوار في المجموعة بمواجهة سلوفاكيا في 20 من نفس الشهر.

وواصل الحارس، الذي خاض 57 مباراة دولية، تصريحاته "سندخل البطولة بثقة ودعم كبيرين والمهم هو أن نلعب جيداً. لا يوجد فريق يفكر في المستقبل ولكن في الوقت الحاضر وأن يكون جاهزاً لهذه البطولة".

ويبحث المنتخب الإنجليزي عن لقبه الأول في هذه البطولة خلال مشاركاته الثمانية منذ عام 1968 علماً بأن أفضل مركز حققه كان الثالث في نفس العام ونصف النهائي في النسخة التي استضافتها البلاد في عام 1996 قبل أن يخرج بالركلات الترجيحية أمام الفائز باللقب حينئذ، المنتخب الألماني.

اترك تعليقاً