الأحد , ديسمبر 5 2021
أخبار عاجلة
الرئيسية / كورة عربية وعالمية / كورة عالمية / جيمس رودريجز يقود كولومبيا في مواجهتي فنزويلا والبرازيل

جيمس رودريجز يقود كولومبيا في مواجهتي فنزويلا والبرازيل

0201608271227685
يبرز لاعب خط وسط ريال مدريد جيمس رودريغز في قائمة المدير الفني لمنتخب كولومبيا، الأرجنتيني خوسيه بيكرمان لمواجهتي فنزويلا والبرازيل بالجولتين السابعة والثامنة على التوالي بتصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لمونديال روسيا 2018.
وضمت القائمة لأول مرة دافينسون سانشيز المنضم حديثاً لأياكس أمستردام الهولندي، وأورلاندو بيريو لاعب أتلتيكو ناسيونال الكولومبي.
وشهدت القائمة عودة المهاجم تيوفيلو غوتييريز لاعب روساريو سنترال الأرجنتيني، الذي غاب عن مئوية كوبا أمريكا.
كما يبرز بالقائمة المدافعون إيدر ألباريز بالانتا لاعب بازل السويسري، وأوسكار موريو لابع باتشوكا المكسيكي، ولاعب الوسط ماكنيلي توريس لاعب أتلتيكو ناسيونال.
وضمت القائمة أسماء معتادة مثل المهاجم كارلوس باكا، لاعب ميلان الإيطالي، وخوان غييرمو كوادرادو جناح تشيلسي الإنجليزي، وديفيد أوسبينا حارس آرسنال الإنجليزي.
ومن المقرر أن يبدأ اللاعبون الـ26 الذين تم استدعائهم معسكرهم الاستعدادي بمجرد انتهائهم من التزاماتهم مع أنديتهم هذا الأسبوع.
وستواجه كولومبيا التي تحل خامسة برصيد 10 نقاط بترتيب تصفيات أمريكا الجنوبية، في الأول من سبتمبر (أيلول) فنزويلا على أرضها على أن تحل ضيفة على البرازيل في 8 من نفس الشهر.
وفيما يلي قائمة اللاعبين:
في حراسة المرمى: ديفيد أوسبينا (آرسنال-إنجلترا)- روبينسون زاباتا (إندبنديينتي سانتا فيه)- وديفيد غونزاليس (إندبنديينتي ميديين).
في الدفاع: جيسون موريو (إنتر ميلان الإيطالي)- سانتياغو أرياس (آيندهوفن الهولندي)- دافينسون سانشيز (أياكس الهولندي)- إيدر ألفاريز بالانتا (بازل السويسري)- ستيفان ميدينا (باتشوكا المكسيكي)- أوسكار موريو (باتشوكا المكسيكي)- فرانك فابرا (بوكا جونيورز الأرجنتيني)- فريد دياز (أتلتيكو ناسيونال).
في خط الوسط: كارلوس سانشيز (فيورنتينا-إيطاليا)- خوان غييرمو كوادرادو (تشيلسي-إنجلترا)- جيمس رودريغز (ريال مدريد-إسبانيا)- دانيال توريس (ديبورتيبو ألافيس- إسبانيا)- غييرمو سيليس (بنفيكا -البرتغال)- إدوين كاردونا (مونتيري-المكسيك)- سباستيان بيريز (بوكا جونيورز-الأرجنتين)- ويلمار باريوس (بوكا جونيورز- الأرجنتين)- ماكنيلي توريس (أتلتيكو ناسيونال).
في الهجوم: كارلوس باكا (ميلان-إيطاليا)- لويس فرناندو موريل (سامبدوريا- إيطاليا)- مارلوس مورينو (ديبورتيبو لا كورونيا- إسبانيا)- تيوفيلو غوتييريز (روساريو سنترال- الأرجنتين)- روجر مارتينز (غيانغسو سانينج الصيني)- أورلاندو بيريو (أتلتيكو ناسيونال).

اترك تعليقاً