الخميس , أكتوبر 21 2021
أخبار عاجلة
الرئيسية / آخر الأخبار / حصاد أخبار الزمالك اليوم ..مفاجأة الونش وسفر مرتضي ومقدمات العقود

حصاد أخبار الزمالك اليوم ..مفاجأة الونش وسفر مرتضي ومقدمات العقود

يشهد نادي الزمالك اليوم السبت 3/9/2016 العديد من الأخبار والأحداث الهامة أبرزها سفر صرف رئيس الزمالك لمقدمات عقود اللاعبين القدامي في الفريق وسفره الي السعودية الاثنين ومفاجأة في عقد محمود حمدي "الونش" كل هذه الأخبار وغيرها نسردها في السطور التالية :

 

سفر مرتضي الي السعودية

ينهي مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك اجراءات سفره الي السعودية خلال الساعات القادمة من اجل ادائه لمناسك الحج حيث استقر رئيس الزمالك علي السفر الي الاراضي المقدسة يوم الاثنين لاداء هذه الفريضة

وكان رئيس الابيض قد بدء اجراءات تسليم مقاليد النادي الي نائبه احمد جلال ابراهيم ليتولي ادارة النادي حتي عودة رئيس الزمالك من السعودية .

 

 

 

 

صرف مقدمات عقود القدامي

علمت "النبأ" من مصادرها الخاصة ان مرتضى منصور رئيس الزمالك اتفق مع إسماعيل يوسف مدير الكرة علي صرف مقدمات عقود اللاعبين القدامى بالفريق خلال الأيام القليلة المقبلة وقبل انطلاق الموسم الجديد.

وكان النادي قد صرف مقدمات عقود الصفقات الجديدة التي تعاقد معها الزمالك خلال فترة الانتقالات الحالية.

وصرف الزمالك جزء من مستحقات اللاعبين المتأخرة عن الموسم المنقضي، ويتبقى للاعبين الحصول على نسبة المشاركة بالمباريات، كما يتبقى جزء من مستحقات الموسم الماضي و50% من مكافآت الكأس.

ويسعي منصور لانهاء الامر قبل يوم الاثنين القادم خاصة وانه سيسافر لاداء مناسك الحج .

الوديات في فترة المعسكر الثانية

 

اكد محمد صلاح المدرب العام للزمالك ان الجهاز الفني رفض خوض مباريات ودية  في معسكر التجمع الخامس لخوفه على اللاعبين من الإصابات لعدم إكتمال لياقتهم البدنية والفنية

 

وقال صلاح "فضلنا الإكتفاء بالتدريبات فقط على فترتين في المعسكر للوصول بهم للفورمة المطلوبة "

 

 

مفاجأة عقد الونش

اشارت بعض المصادر انه يوجد ‏مفاجأة في عقد محمود حمدي لاعب الزمالك الشهير ب الونش وهي تحمل اللاعب لمبلغ كبير حتي اتم انضمامه للزمالك ..

واوضح مصدر مقرب من الونش  ان اللاعب تحمل مليوني ونصف مليون جنيه وأكد اللاعب بانه وافق علي الامر لرغبته القوية في تحقيق حلمه باللعب للزمالك‏ .

اترك تعليقاً