الخميس , ديسمبر 9 2021
أخبار عاجلة
الرئيسية / آخر الأخبار / حصاد اخبار الاهلى اليوم

حصاد اخبار الاهلى اليوم

يشهد الأهلي اليوم الخميس 8/9/2016 العديد من الأخبار والأحداث الهامة أبرزها: تهديد الأهلي لتريزيجيه لتأخر مستحقات الأحمر ، و شرط جديد للأهلي علي الفار في أسوان واليكم التفاصيل :-

 

الأهلي يهدد باستعادة تريزيجيه

هدد مجلس ادارة الاهلي برئاسة محمود طاهر ،بمقاضاة نادي أندرلخت البلجيكي بعد تأخر سداد مستحقات تريزيجيه التي تصل الي 2 مليون و200 ألف يورو والمماطلة في دفع المبلغ لعدم تحديد موعد سداد في التعاقد السابق بين الطرفين .. وصرح مصدر مسئول بالاهلي ان ناديه بصدد تقديم شكوي دولية قد تؤدي الي استعادة اللاعب

شرط جديد للأهلي علي الفار في أسوان

وضع الأهلي شرطا علي نادي أسوان في صفقة انتقال اسلام الفار لاعب الاحمر الجديد ينص باستعادة اللاعب في يناير المقبل اذا ما احتاج الأهلي الي ذلك.. وكان  الأهلى قد أنهي بالاتفاق مع نادى نجوم المستقبل إعارة اسلام الفار لنادى اسوان لمدة موسم ، بعد أن تلقى اللاعب عدة عروض لاستعارته لكن تم الاتفاق على انضمامه لاسوان لمدة عام على ان يعود بعدها للأهلى .

يذكر ان اسلام الفار كان قد وقع على عقود انضمامه للأهلى لمدة 5 سنوات قبل ان يتقرر اعارته

الأهلي ينتظر تحديد ملعب الاسماعيلي

صرح شرين شمس مدير عام النادي الأهلي أن إدارة ناديه تنتظر الرد النهائي من الجبلاية اليوم بشأن تحديد ملعب مباراة الاسماعيلي في افتتاح الدوري ..وقال شيرين إن الأهلي يرحب بإقامة المباراة في القاهرة على أي ملعب سواء ستاد القاهرة أو ملعب بترو سبورت، أو أي ملعب أخر توافق عليه الجهات الأمنية، وذلك تأكيدا لقرار مجلس إدارة النادي، بخوض مباريات الفريق على أرضه بالقاهرة

حجازي ينتظم

ينتظم أحمد حجازي، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في التدريبات الجماعية للفريق، صباح ومساء اليوم الخميس، بعد أن تحسنت حالته وتعافى من الإصابة بمزق في العضلة الخلفية..وكان حجازي قام بأداء برنامج تأهيلي خاص خلال الأسابيع الماضية، للتخلص من الإصابة.

مران صباحي ومسائي

قرر حسام البدري، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، العودة للتدرب على فترتين عقب مباراة الشمس الودية التي  أقيمت مساء أمس الأربعاء، في إطار معسكر إعداد الفريق للموسم الجديد..ويتدرب الفريق على فترتين ، صباحا ومساءا ، للتركيز بشكل أكبر على النواحي البدنية والفنية، على أن يستمر على ذلك حتى موعد مباراة الشرقية المقرر لها السبت القادم.

البدري سعيد بتجربة الشمس الودية

حسام البدري المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم قال إن مباراة الشمس الودية التي فاز بها الفريق بهدفين دون مقابل كانت إيجابية للغاية وحققت إستفادة كبيرة للاعبين في إطار الإعداد للموسم الجديد بعد أن إطمئن الجهاز الفني على المجموعة الحالية في غياب اللاعبين الدوليين.

وأوضح البدري أن نتيجة المباراة لم تكن في حسابات الجهاز الفني في ظل كونها تجربة ودية للوقوف على مستوى اللاعبين وتجهيز الجميع للموسم الجديد ، وأنها كانت فرصة لإستكمال بعض الجوانب الفنية والخططية الى جانب زيادة مساحة الإنسجام والإرتقاء بالنواحي البدنية بين اللاعبين بعد فترة الراحة التي حصل عليها الجميع عقب نهاية الموسم .

وأشار الى أن الجهاز الفني سعيد بالأداء الذي ظهر عليه اللاعبين في المباراة ، وأن الودية الثانية أمام الشرقية يوم السبت القادم سوف تشهد تحسن أكبر في الأداء مع الوضع في الإعتبار تجربة أكبر عدد من اللاعبين وفي أكثر من توظيف فني داخل الملعب .

ألام المعدة وإجهاد الخلفية يطاردان سعد سمير

سعد سمير مدافع الفريق الأول لكرة القدم غاب عن المشاركة في مباراة الشمس الودية التي أقيمت مساء الأربعاء بسبب إجهاد في العضلة الخلفية بالإضافة الى شعوره بالام في المعدة ، وهو ما دفع الجهاز الفني لمنحه الراحة للتعافي والعودة الى التدريبات الجماعية بشكل طبيعي .

وخضع اللاعب لتدريبات استشفائية في المران الصباحي على أن ينتظم في التدريبات الجماعية بشكل طبيعي غداً الجمعة .

أكرم توفيق ينتظم فى تدريبات الفريق الجماعية غدا

أكرم توفيق لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم ينتظم غداً الجمعة في التدريبات الجماعية للفريق بشكل طبيعي بعد أن غاب عنها خلال الأيام الماضية بسبب إجهاد في العضلة الخلفية .

وتعافي اللاعب من الإصابة بعد ان خاض برنامج تأهيل وعلاج طبيعي على مدار الأيام وغاب عن مباراة الفريق الودية أمام الشمس والتي فاز بها الفريق بهدفين دون مقابل .

أحمد حجازي يتعافى من الخلفية وينتظم فى التدريبات الجماعية

أحمد حجازي مدافع الفريق الأول لكرة القدم تعافى من الإصابة التي عانى منها خلال الفترة الماضية بمزق في العضلة الخلفية وأصبح جاهزاً للمشاركة في التدريبات الجماعية بشكل طبيعي .

وقرر الجهاز الفني الدفع باللاعب في المران الجماعي غداً الجمعة بشكل كامل للتأكد من جاهزيته التامة للمشاركة في المباريات بدون مشاكل.

الفريق يواصل تدريباته على فترتين فى معسكر 6 اكتوبر

الفريق الأول لكرة القدم يعود لمواصلة تدريباته على فترتين صباحاً ومساءًا في معسكر الإعداد الذي دخله الفريق منذ عدة أيام بمدينة 6 أكتوبر في إطار تجهيز اللاعبين للموسم الجديد . وقرر الجهاز الفني التدرب على فترتين للإرتقاء بالنواحي البدنية والفنية خاصة مع انضمام اللاعبين الدوليين الى المعسكر بداية من غداً الجمعة .

الجهاز الفني يمنح الدوليين راحة سلبية 48 ساعة

الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم قرر منح لاعبي الفريق الدوليين راحة 48 ساعة بعد عودتهم من معسكر المنتخب الوطني الأخير ومواجهة جنوب إفريقيا الودية .

وتقرر أن ينضم الرباعي احمد فتحي وعمرو جمال وعبدالله السعيد ووليد سليمان الى تدريبات الفريق بداية من السبت استعداداً للموسم الجديد بعد غيابهم عن ودية الشمس التي أقيمت مساء الأربعاء وفاز بها الفريق بهدفين دون مقابل .

اترك تعليقاً