الأحد , أغسطس 14 2022
أخبار عاجلة
الرئيسية / آخر الأخبار / حصاد اخبار الاهلي اليوم

حصاد اخبار الاهلي اليوم

يشهد الاهلي  اليوم السبت 10\9\2016 العديد من الاخبار والاحداث الهامة داخل القلعة الحمراء ابرزها مواجهة الاهلي لفريق الشرقية اليوم في ثاني مبارياته الودية حيث يحسم البدري التشكيل الذي يلعب به لقاء الاسماعيلي ويغيب الدوليين عن هذه المباراة الودية بالاضافة الي سفر رامي ربيعة واحمد حجازي الي المانيا غدا لاجراء بعض الفحوصات الطبية هناك كل هذه الاخبار وغيرها نسردها في السطور التالية :

البدري يحسم تشكيل الاسماعيلي اليوم

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ، مباراته الودية الثانية أمام فريق الشرقية اليوم السبت في تمام الخامسة والنصف مساءًا ضمن ختام برنامج إعداد الفريق لانطلاق مسابقة الدوري والتي يستهلها الأهلي بمواجهة الإسماعيلي يوم 17 سبتمبر الجاري على ستاد بتروسبورت ومن المقرر ان يحسم البدري تشكيله لمواجهة الاسماعلي من بعد مباراة اليوم .

وكان الفريق قد خاض مباراته الودية الأولى أمام فريق الشمس وفاز بها الأهلي 2/0 سجلهما محمد نجيب وصالح جمعة.

الدوليون يمتنعون عن لقاء الشرقية

الجهاز الفني بقيادة حسام البدري، قرر عدم مشاركة اللاعبين الدوليين في مواجهة الشرقية الودية التي تقام اليوم السبت ، تجنبا للإرهاق، خاصة وأن الجهاز منحهم راحة 48 ساعة من المران عقب عودتهم من جنوب إفريقيا بعدما شاركوا مع منتخب مصر فى معسكره المغلق الأخير والذي تخلله مباراتين وديتين أمام غينيا وجنوب افريقيا على أن ينتظم الرباعي الدولي في المران الجماعي للفريق  اليوم السبت، هذا وتضم قائمة الأهلي 4 لاعبين ضمن صفوف المنتخب الوطني، هم: عبد الله السعيد ووليد سليمان وأحمد فتحي وعمرو جمال

مروان وربيعه في المانيا غدا الاحد

سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، قال إن الجهاز الإداري بالفريق قام بحجز تذاكر سفر مروان محسن ورامي ربيعة، لاعبا الفريق، إلى ألمانيا، غدا  الأحد.

وأضاف عبد الحفيظ أن جميع الأوراق الخاصة بالسفر للاعبان قد تم استخراجها، باستثناء تصريح السفر الخاص برامي ربيعة، والذي سيتم استخراجه خلال ساعات، حتى يتمكن من السفر.

ويخضع الثنائي لفحوصات طبية بألمانيا، حيث يعاني مروان من آلام في الحوض، بينما أجرى ربيعة جراحة في غضروف الركبة، خلال الفترة الماضية.

الاهلي يرحب ببتروسبورت

سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، رحب بقرار اتحاد الكرة بإقامة مواجهة الفريق الأول أمام الإسماعيلي بالجولة الأولى من مسابقة الدوري الممتاز على ستاد بترو سبورت.

وقال عبد الحفيظ إنه كان يتمنى إقامة المباراة على ستاد القاهرة، إلا أنه يقدر تماما الظروف الأمنية التي حالت دون إقامة اللقاء عليه ، مشيرا إلى أنه يرحب  باللعب في بترو سبورت أو أي ملعب في القاهرة،  باعتباره حق اصيل حق للأهلي مثل كل الفرق التى تخوض مبرياتها على ملعبها.

شقة ومقدم تعاقد لاجاي

يصرف مسؤولو الكرة بالنادي الاهلي غدا الاحد مقدم عقد النيجيري جونيور أجاي ، بعدما طالب اللاعب بسرعة  ضرف مقدم تعاقده .. وهو الطلب الذي  قام مسؤولو بتنفيذه للاعب اضافة الي سعيهم لتوفير شقة  للاعب في منطقة العجوزة .

اليوم ..الأهلي يخوض الودية الثانية أمام الشرقية 


يخوض الفريق الأول لكرة القدم في الخامسة والنصف مساء اليوم السبت مباراته الودية الثانية أمام فريق الشرقية من أجل الاستعداد لانطلاق بطولة الدوري والتي يستهلها الأهلي بمواجهة الاسماعيلي يوم 17 سبتمبر الجاري ومن المعروف أن الفريق خاض مباراته الودية الأولى أمام فريق الشمس وفاز بها الأهلى 2/0 سجلهما محمد نجيب وصالح جمعة.

بعد راحة العيد .. الأهلي يستأنف تدريباته مساء الثلاثاء 


قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم أن يستأنف الفريق تدريباته في الخامسة عصر الثلاثاء استعداداً لمواجهة الإسماعيلي في أول مباريات الفريق بالموسم الجديد من مسابقة الدوري الممتاز .ويعود اللاعبين لاستئناف التدريبات بعد الحصول على راحة أول أيام عيد الأضحى بعد نهاية معسكر الإعداد للموسم الجديد .

راحة إضافية لأحمد فتحي 


منح الجهاز الفنى للفريق الأول لكرة القادم بقيادة الكابتن حسام البدري اللاعب أحمد فتحي الظهير الأيمن للفريق راحة من التدريبات حتى بعد غدٍ الاثنين على أن ينتظم اللاعب في التدريبات الجماعية يوم الثلاثاء وجاء قرار الجهاز الفني لمنح اللاعب أقصى قدر من الراحة وتجنباً للإرهاق بعدما خاض مع منتخب مصر مباراتي غينيا وجنوب إفريقيا الوديتين بالاضافة الى أنه لن يشارك مع الأهلي في مباراة الاسماعيلي بسبب للإيقاف بعدما تلقى البطاقة الحمراء فى مباراة نهائي كأس مصر.

اشعة لحجازي تحدد موقفه من السفر لألمانيا 


سيد عبدالحفيظ مدير الكرة قال إن أحمد حجازي مدافع الفريق الأول لكرة القدم سوف يجري أشعة اليوم بعد أن تجددت شكواه من العضلة الخلفية ، ووفقاً لنتيجة الأشعة سيتم تحديد موقف اللاعب من السفر الى ألمانيا للخضوع لفحوصات طبية جديدة .
وأوضح أن حجازي كان قد أتم إجراءات الحصول على تأشيرات دخول ألمانيا خلال الأيام الماضية انتظاراَ لنتيجة الأشعة التي سيخضع لها خلال الساعات القادمة .

عبد الحفيظ : محاضرة في التحكيم للاعبين 


قال سيد عبد الحفيظ مدير الكرة أن هناك محاضرة في التحكيم سوف يتلقاها لاعبي الفريق يوم الثلاثاء القادم بتعاون مع خبراء التحكيم حتى يتمكن اللاعبون من الاطلاع على التعديلات الجديدة التي طرأت على قانون اللعبة واستيعابها جيداً لتجنبها في المباريات موضحاً أن هناك تعديلات كثيرة طرأت على قانون اللعبة تستلزم توضيحها للاعبين قبل إنطلاق مسابقة الدوري.

مروان وربيعة في ألمانيا .. الأحد 


أكد سيد عبدالحفيظ مدير الكرة إن رامي ربيعة ومروان محسن لاعبا الفريق الأول لكرة القدم سوف يسافران الى ألمانيا غداً الأحد للخضوع لفحوصات طبية في ظل الإصابات التي يعاني منها كل منهما .
وأنهى اللاعبان إجراءات الحصول على تأشيرة ألمانيا ، ويعاني ربيعة من الإصابة في غضروف الركبة ، فيما يشكو مروان من الإصابة في الضامة .

اترك تعليقاً