الأحد , أغسطس 14 2022
أخبار عاجلة
الرئيسية / غير مصنف / حصاد اخبار الزمالك اليوم السبت

حصاد اخبار الزمالك اليوم السبت

يشهد الزمالك اليوم السبت 10\9\2016  العديد من الاخبار والاحداث الهامة داخل القلعة البيضاء ابرزها عودة الفريق الي التدريب علي ملعب النادي بميت عقبة واشادة مؤمن سليمان بمعسكر التجمع الخامس وتحريض معروف يوسف علي عدم تجديد عقده كل هذه الاخبار وغيرها في السطور التالية :

الزمالك يعود الي التدريب في ميت عقبة اليوم

قرر الجهاز الفنى للزمالك بقيادة مؤمن سليمان ان  ان يستأنف الفريق تدريباته صباح اليوم السبت  على ملعبه فى ميت عقبة على ان يحصل اللاعبون على راحة يوم الوقفة مع العودة للتدريبات اول ايام العيد لحين السفر للاسكندرية قبل لقاء الوداد ب48 ساعة .

وكان مؤمن سليمان قد قرر فض معسكر الفريق امس بعد المباراة الودية التي لعبها الفريق امام وادي دجلة في ختام مبارياته الودية والتي انتهت بفوز الزمالك بهدف مقابل لا شيئا حرزه ستانلي .

سليمان يشيد بمعسكر التجمع

اشاد مؤمن سليمان المدير الفني للزمالك بمعسكر الفريق في التجمع الخامس والذي انتهي بمباراة وادي دجلة امس حيث شدد المدير الفني علي ان الفريق حقق مكاسب عديدة من هذا المعسكر وانه تحقق من وراء هذا المعسكر اهم شيئ وهو الاطمئنان علي جميع لاعبي الفريق خاصة الصفقات الجديدة مشيدا بحالة التركيز التي ظهرت علي اللاعبين في هذا المعسكر من اجل الاستعداد لمباراة الوداد المغربي

وكان سليمان قد جرب بعض اللاعبين في مراكز مختلفة في المباريات الودية التي لعبها الفريق وجهز رمزي خالد حتي يكون بديل لعلي فتحي في لقاء الوداد الذي سيغيب عن لقائي الفريق المغربي بسبب الاصابة .

المجلس يستقر علي ترضية جنش

استقر مجلس ادارة الزمالك علي ترضية محمود عبد الرحيم جنش حارس مرمي الفريق وتقديره ماديا بالشكل المناسب من اجل تجديد عقده مع النادي الذي ينتهي بنهاية الموسم الحالي

واشارت المصادر ان مجلس الادارة اتفق علي ان يتم زيادة المقابل المادي الذي يحصل عليه عن عقده السابق مع الفريق بحث يتم مساواته باللاعبين الكبار في الفريق بعد ان اكد الحارس انه لن يجدد للنادي الا اذا تمت مساواته باللاعبين الكبار في الفريق وانه تعرض للظلم طوال الفترة السابقة .

وجاء اتفاق المجلس علي ترضية الحارس لمنعه من الانتقال الي الاهلي بعد انباء توقيعه سرا للاهلي

تحريض معروف علي عدم تجديد عقده

اكد مصدر مقرب من معروف يوسف لاعب وسط الزمالك للمقربين منه ان لن يجدد عقده مع النادي في الفترة القادمة رغم محاولات اقناعه بحسم هذا الامر خلال الايام الماضية

واوضح المصدر ان وكيل اللاعب يحرضه علي عدم تجديد عقده مع النادي في هذا التوقيت لسببين اولهما محاولة احضار عرض خارجي جيد له في الفترة القادمة والثاني ان تأخير تجديد عقده سيجعله يفرض شروطه علي مجلس الادارة ويحصل علي المقابل المادي الذي يريده

وعد مرتضي لمعارضيه بعد الحج

اعرب مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك، عن سعادته بصحبة المهندس هانى أبو ريدة، والعميد ثروت سويلم، وإسماعيل يوسف، والفنان أحمد بدير، وغيرهم من الشخصيات العامة المشهورة خلال رحلته بالسعودية لأداء مناسك الحج، متمنيًا من الله أن يتقبل منهم جميعًا

وقال رئيس الزمالك “فوجئت بأننى كي جي وانا فى الحج، وجميع المرافقين معي أدوا الفريضة أكثر من مرة في الأعوام السابقة، واللي حج 10 مرات و14 مرة”.

وأضاف “منصور”، “مندهش من الناس اللي بترجع من الحج وترتكب المعاصي مرة أخرى، فاكرين أنهم كانوا فى رحلة للندن؟! .. لا ده فرض من فرض من فروض الإسلام، وربنا بيمنحك هدية كأنك ولدت من جديد، والحمد لله بفضل الله عمري ما شربت الخمر أو زنيت، لكن أحيانًا بكون عصبي، وسأتخلى عن تلك العصبية، واللي هيغلط فيا هقول له ربنا يسامحك لأني مش هبوظ الحجة علشان واحد سفيه”.

ووجه مرتضى منصور الشكر للسفير أحمد قطان على مساعدته فى السفر للسعودية وأداء مناسك الحج، كما وجه الشكر لأفراد أسرته على دعمهم وتشجيعه لأداء الفريضة، موضحًا أنه سيعود يوم الأربعاء المقبل عقب الانتهاء من أداء الحج .

وابدي رئيس الابيض استيائه من الهجوم الذي تعرض له بعد ان اقام مسجد في النادي وان البعض تحدث عن انه سماه باسمه مشيرا الي ان هذا المكان كان في السابق يلعب به القمار ويشرب البعض به الخمر وانه حوله لمسجد الا ان البعض هاجمه في الايام السابقة بسبب هذا المسجد ".

اترك تعليقاً