الخميس , أكتوبر 21 2021
أخبار عاجلة
الرئيسية / كورة عربية وعالمية / كورة عربية / رئيس الاتحاد القطري يزور شابكوينسي ويعزي أسرة مدربه

رئيس الاتحاد القطري يزور شابكوينسي ويعزي أسرة مدربه

20161220837538001c

زار رئيس الاتحاد القطري لكرة القدم، الشيخ حمد بن خليفة بن أحمد آل ثاني، مقر نادي شابكوينسي البرازيلي، وتوجه لمنزل المدرب الراحل كايو جونيور، الذي سبق له تولي مسؤولية الغرافة، لمواساة عائلته بعدما توفي في حادث تحطم طائرة كانت تقل الفريق الشهر الماضي.

وكان كايو جونيور (51 عاماً) يتولى تدريب الفريق البرازيلي المغمور، الذي كان يتطلع لخوض أهم مباراة في تاريخه وذلك في ذهاب الدور النهائي لكأس سودامريكانا أمام أتليتيكو ناسيونال لكن طائرته تحطمت قرب مدينة ميديين الكولومبية قبل يوم واحد من المباراة.

وتوجه الشيخ حمد إلى مدينة شابيكو وزار مقر نادي شابكوينسي الذي فقد معظم لاعبيه وطاقمه التدريبي في الحادث، وذلك في ختام زيارته للبرازيل التي التقى فيها بمسؤولين من الاتحاد المحلي للعبة.

والتقى رئيس الاتحاد القطري بمسؤولي النادي ورئيس بلدية المدينة وقدم واجب العزاء لأسرة المدرب الراحل في منزلها بمدينة كوريتيبا.

وأكد أفراد عائلة كايو جونيور، الذي قاد الغرافة في الفترة بين 2009 و2011 وتوج معه بدوري نجوم قطر في 2010، للشيخ حمد بأن المدرب كان يرغب في العودة لقطر وإلى الغرافة تحديداً.

في المقابل سلّم رئيس الاتحاد القطري أفراد الأسرة قميص الغرافة ودرع الاتحاد القطري للعبة كتكريم رمزي.

وقال الاتحاد القطري عبر موقعه الإلكتروني إن الشيخ حمد وجه الدعوة لفريق شابكوينسي (تحت 17 عاماً) للمشاركة في الكأس الدولية بالدوحة الشهر المقبل.

اترك تعليقاً