الجمعة , ديسمبر 3 2021
أخبار عاجلة
الرئيسية / كورة عربية وعالمية / كورة عالمية / الدور الإنجليزى / راشفورد جاهز لخوض مباراته الأولى مع إنجلترا

راشفورد جاهز لخوض مباراته الأولى مع إنجلترا

CjMsLTVW0AASF_4
من المرجح على نطاق واسع أن يشارك المهاجم الشاب ماركوس راشفورد لأول مرة مع إنجلترا أمام أستراليا الجمعة المقبل، بعدما انضم لتشكيلة مبدئية لبلاده قبل بطولة أوروبا 2016، رغم أن المدرب روي هودجسون قال إن اللاعب لا يملك وقتاً طويلاً لترك بصمة.

ونقلت وسائل إعلام بريطانية عن هودجسون قوله أمس الإثنين، بعدما انضم راشفورد (18 عاماً) لتشكيلة مبدئية من 26 لاعباً: "سيكون الوقت الذي سيمكننا منحه لهذا اللاعب قصيراً جداً".

وسيكون هودجسون مطالباً باستبعاد 3 لاعبين قبل 31 مايو

وقال هودجسون: "لا يوجد شك أني اتخذت القرار الصحيح بضمه للتشكيلة المبدئية، لأنه صاحب موهبة كبيرة، ويعلم الجميع من تجاربي السابقة أني لا أخشى منح الفرصة للاعبين الشباب، لا أستبعد اللاعبين بناء على عمرهم".

وأضاف "لكن يدرك الجميع أيضاً أن المكان الذي يشغله عليه منافسة قوية جداً، ولا توجد الكثير من الفرص أمامه لإثبات نفسه أمام الجهاز الفني، لأن الفترة المتاحة ستكون قصيرة جداً".

وشارك هاري كين وجيمي فاردي في هجوم إنجلترا خلال الفوز 2-1 على تركيا الأحد الماضي، على إستاد الاتحاد في مانشستر، بينما انضم للتشكيلة أيضاً القائد وين روني ودانييل ستوريدج بعد المشاركة في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي ونهائي الدوري الأوروبي على الترتيب.

وخرج راشفورد من الشوط الثاني لمباراة انتهت بفوز فريقه مانشستر يونايتد 2-1 على كريستال بالاس في نهائي كأس الاتحاد، وبدا أنه يعاني من إصابة بالركبة، لكنه يشعر بالحماس للعب مع بلاده أمام أستراليا في المباراة الودية المقبلة.

وسجل راشفورد 8 أهداف في 18 مباراة مع يونايتد منذ ظهوره الأول في الدوري الأوروبي أمام ميتيلاند في فبرايرالماضي، وانضم لمران إنجلترا أمس الإثنين برفقة الثنائي روني وكريس سمولينغ.

وستكون المباراة الودية الأخيرة لإنجلترا قبل بطولة أوروبا أمام البرتغال في إستاد ويمبلي في الثاني من يونيو.

وتلعب إنجلترا في المجموعة الثانية بنهائيات بطولة أوروبا إلى جانب روسيا وسلوفاكيا وويلز.

اترك تعليقاً