الخميس , أكتوبر 28 2021
أخبار عاجلة
الرئيسية / كورة عربية وعالمية / كورة عالمية / الدور الإنجليزى / رسمياً.. مورينيو مدرباً لمانشستر يونايتد

رسمياً.. مورينيو مدرباً لمانشستر يونايتد

Cjc49z5XAAAhDyd
أعلن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي لكرة القدم اليوم الجمعة، تعيين البرتغالي جوزيه مورينيو مديراً فنياً للفريق اعتباراً من الموسم المقبل، بعقد لمدة 3 أعوام، يتضمن بنداً يتيح بقاء المدرب حتى عام 2020.

ويتمتع مورينيو (53 عاماً) بخبرة تزيد على 10 أعوام في تدريب أندية كبرى في أوروبا، وقد توج بمسابقات الدوري والكأس كمدرب في 4 دول هي البرتغال وإنجلترا وإيطاليا وإسبانيا، كما توج مرتين بلقب دوري أبطال أوروبا، عام 2004 مع بورتو البرتغالي و2010 مع إنتر ميلان الإيطالي.

وقال نائب الرئيس التنفيذي لمانشستر يونايتد إد وودوارد في تصريحات نشرها النادي على موقعه الإلكتروني: "جوزيه ببساطة هو أفضل مدرب كرة قدم حالياً، لقد توج بالألقاب وألهم اللاعبين في مختلف الدول بأوروبا، وبالطبع لديه دراية جيدة بالدوري الإنجليزي الممتاز، حيث توج بثلاثة ألقاب هنا".

وأضاف "أود استغلال الفرصة للترحيب به في مانشستر يونايتد، سجل نجاحاته يعد مثالياً ويؤهله لقيادة النادي إلى الأمام".

ومن جانبه قال مورينيو: "تولي تدريب مانشستر يونايتد يعد شرفاً من نوع خاص في مسيرتي، إنه ناد كبير وله عشاق في كل أنحاء العالم".

وأضاف "دائماً ما كنت أشعر بالتقارب مع الأولد ترافورد، ففيه بعض الذكريات الهامة في مسيرتي، وكنت أستمتع دائماً بجماهير الفريق، أتطلع إلى تدريب هذا الفريق والاستمتاع بالدعم الهائل له في الأعوام المقبلة".

اترك تعليقاً