الأربعاء , أكتوبر 20 2021
أخبار عاجلة
الرئيسية / كورة عربية وعالمية / كورة عالمية / الدورى الأوروبى / روني: منتخب إنجلترا ينتظره مستقبل مشرق

روني: منتخب إنجلترا ينتظره مستقبل مشرق

CkP3XBaXAAAeW3H
أكد قائد المنتخب الإنجليزي لكرة القدم واين روني، أن منتخب بلاده ينتظره مستقبل مشرق، في ظل وجود هذا الجيل الجديد من اللاعبين، مشيراً إلى أن هذا الفريق، الذي يستعد إلى خوض منافسات كأس أمم أوروبا "يورو 2016"، يملك من القوة، التي تجعله أحد أفضل المنتخبات، التي لعب معها.

وقال نجم مانشستر يونايتد في تصريحات لوسائل الإعلام الإنجليزية: "هذا الفريق لديه القوة التي تجعله أحد أفضل المنتخبات التي لعبت معها على الإطلاق، مستقبل هذا الفريق مشرق".

ويسافر المنتخب الإنجليزي اليوم الإثنين، إلى مدينة شانتيه الفرنسية، حيث يقيم هناك معسكره الرئيسي خلال "يورو 2016"، بعد أن حقق الفوز خلال الأيام الماضية في مباراته الثلاث التحضيرية.

ويعتبر المنتخب الإنجليزي، بقيادة المدير الفني روي هودجسون، أكثر المنتخبات المشاركة في البطولة الأوروبية، التي تجمع بين صفوفها لاعبين شباب، بعد أن وصل متوسط الأعمار في الفريق إلى 25 عاماً و10 أشهر.

وأضاف روني (30 عاماً) "ندرك أننا نمتلك لاعبين جيدين، ولكن الآن علينا أن نبرهن على ذلك، لا يجب وضع اللاعبين تحت ضغط وخاصة الصغار منهم".

ويشارك المنتخب الإنجليزي في "يورو 2016" وهو يجمع بين صفوفه العديد من اللاعبين الصاعدين وخاصة في الخط الهجومي.

ويلعب روني في خط هجوم منتخب بلاده بجوار لاعبين مثل جيمي فاردي، نجم ليستر سيتي، بطل الدوري الإنجليزي، وهاري كين ودانيل ستوريدج والصاعد ماركوس راشفودر، جوهرة المنتخب الإنجليزي الجديدة.

اترك تعليقاً