الأحد , ديسمبر 5 2021
أخبار عاجلة
الرئيسية / كورة مصرية / الدورى المصرى / زكريا:مواجهة الأهلي والإسماعيلي تحسم الدوري

زكريا:مواجهة الأهلي والإسماعيلي تحسم الدوري

2016-636020641490028636-2_resized_normal
قال مؤمن زكريا، لاعب خط وسط الفريق الاول لكرة القدم بالأهلي ، إن مباراة الإسماعيلي يوم الجمعة في الدوري تعد من المباريات الحاسمة للدوري، ولهذا يخوضها اللاعبون بكل قوة واعتبارها المباراة النهائية للبطولة المحلية.
وأضاف زكريا أن الفريق أغلق ملف مباراة زيسكو عقب العودة مباشرة من زامبيا وتعاهد الجميع على تعديل المسار سواء في الدوري أو البطولة الإفريقية، خاصة وأن الفريق أمامه في الأيام القليلة المقبلة مباراتين غاية في الصعوبة تبدأ بمواجهة الإسماعيلي يوم الجمعة في الدوري، ثم لقاء آسيك يوم 28 يونيه في الجولة الثانية من دور الثمانية لدوري الأبطال.
وأشار لاعب وسط الأهلي إلى أن قلق البعض على الأهلي قبل مواجهة الإسماعيلي أمر طبيعي في ظل الخسارة التي تعرض لها الفريق مرتين متتاليتين أمام المصري في الدوري، ثم زيسكو في دوري الأبطال، موضحًا أن هذا القلق لا يجب أن يتحول إلى خوف لأن ما حدث جاء نتيجة لعدة عوامل في مقدمتها عدم التوفيق الذي صادف الأهلي في مباراته مع المصري، ثم الإرهاق ومشقة الصيام في مباراة زيسكو.
وأوضح زكريا أن الهزيمة واردة ولا يوجد فريق في العالم لا يتعرض للخسارة، لكن المهم أن يقف على قدمه سريعًا وأن يعوض خسائره.
وشدد زكريا علي ان كل اللاعبين لديهم إصرار كبير على تغير الصورة اعتبارًا من مباراة الإسماعيلي المقبلة حتى يحسم الفريق إلى حد كبير بطولة الدوري، ومن بعدها يبدأ الاستعداد لمباراة آسيك في الجولة الثانية من دوري الأبطال.

اترك تعليقاً