الجمعة , ديسمبر 3 2021
أخبار عاجلة
الرئيسية / كورة عربية وعالمية / كورة عالمية / الدورى الأوروبى / سيميوني: علينا بذل أقصى جهد لإزاحة برشلونة عن الصدارة

سيميوني: علينا بذل أقصى جهد لإزاحة برشلونة عن الصدارة

Cgixu5VWsAUVzPS

أبدى المدير الفني لأتلتيكو مدريد، الأرجنتيني دييغو سيميوني سعادته بالفوز الذي حققه الفريق أمس الأربعاء، على مضيفه أتلتيك بلباو على ملعبه "سان ماميس" 1-0 في الجولة الـ34، مشيراً في الوقت ذاته إلى أن تحقيق الهدف الأسمى للفريق وهو بذل أقصى جهد ممكن من أجل إمكانية الفوز بلقب الليغا يعتمد عليهم.

وقال سيميوني في المؤتمر الصحافي عقب اللقاء: "أكرر ما قلته، تحقيق هدفنا يعتمد علينا نحن، وهو بذل أقصى جهد ممكن، بعد النتيجة التي حققها برشلونة، وهي جيدة لهم بكل تأكيد، يجب علينا تقديم أفضل ما لدينا في كل مباراة والبحث عن فرصنا في الفوز باللقب في نهاية المطاف".

وأكد على أن لاعبي فريقه يشعرون بسعادة بالغة بعد حصد النقاط الثلاث، ومواصلة مطاردة البرسا في الصدارة، فضلاً عن تخطي أرقام الموسم الماضي قبل 4 جولات من نهاية المسابقة.

وقال في هذا الصدد: "إنها خطة في غاية الأهمية بالنسبة لبطولتنا الخاصة، نشعر بسعادة كبيرة، المباراة كانت قوية للغاية أمام منافس صعب وعلى ملعب رائع، لم يكن ممكناً الخروج بهذه النتيجة دون الجهد المبذول في النصف الثاني من اللقاء، أتلتيك ضغط علينا أكثر في الشوط الثاني، ولكننا دافعنا بشكل جيد للغاية".

واختتم الـ"تشولو" تصريحاته بالحديث حول مهاجم "الروخيبلانكوس" فيرناندو توريس صاحب هدف اللقاء الوحيد، وعلق على اللحظة الهامة" التي يمر بها الـ"نينيو" والتي تساعد الفريق على مواصلة التنافس بأفضل طريقة ممكنة.

وعن لقطة الهدف، قال: "كان هدفاً رائعاً جاء بعد مراوغة جميلة، وسيساهم في تعزيز قوته والفريق ككل فيما تبقى من مواجهات".

ويحتل الأتلتي الوصافة بفارق الأهداف خلف البرسا، ولكلاهما 79 نقطة، بينما تجمد رصيد أتلتيك الذي يسعى لاقتناص إحدى المقاعد المؤهلة للبطولات الأوروبية عند 54 نقطة في المركز الخامس.

{jcomments on}

 

اترك تعليقاً