الخميس , أكتوبر 21 2021
أخبار عاجلة
الرئيسية / كورة عربية وعالمية / كورة عالمية / الدورى الأوروبى / سيميوني: هناك شيء أهم من التأهل للمربع الذهبي

سيميوني: هناك شيء أهم من التأهل للمربع الذهبي

Cf IfAsWIAAntdg

أكد المدير الفني لنادي أتلتيكو مدريد الإسباني، الأرجنتيني دييغو سيميوني، أنه يقدر بشكل أكبر التقارب الذي جمع بين لاعبيه وجماهيرهم، عن تأهل الفريق إلى الدور قبل النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وقال سيميوني: "هناك سمة أخلاقية داخل الفريق وعمل كبير تم إنجازه خلال 4 أعوام، الفريق يضم لاعبين يلتزمون بما يتم التدرب والعمل عليه".

وأضاف "ولكن هناك شيء أهم بكثير من المرور إلى الدور قبل النهائي، أتحدث عن قيم وعن مجموعة مكونة من لاعبين وفنيين وروؤساء وجماهير يتحدون في فكرة واحدة، نحن نعتقد في قيم الحياة، وهي القيم التي يمكن أن نطبقها في كرة القدم".

وتابع المدرب الأرجنتيني قائلاً: "إن أكثر ما يشعرني بالفخر خلال تلك السنوات الأربع هو تلقين الفريق مجموعة من الأشياء الأخرى بجانب كرة القدم، لقد كنا محظوظين أن وجدنا مجموعة من اللاعبين يتفاعلون مع هذه القيم كالمثابرة وعدم الاستسلام والنهوض بعد الخسارة والمنافسة".

ويرى سيميوني أن فريقه أضعف الفرق المتأهلة إلى الدور قبل النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا، الذي ستجري قرعته غداً الجمعة.

واستطرد سيموني، الذي أكد أن فريقه سيكافح من أجل الفوز رغم حظوظه الضئيلة في عبور هذا الدور، قائلاً: "الأمور ليست سهلة بالنسبة لنا على الإطلاق، هناك مانشستر سيتي بإمكانياته المادية وريال مدريد وبايرن ميونخ بتاريخهما الكبير".

{jcomments on}

اترك تعليقاً