الخميس , أغسطس 11 2022
أخبار عاجلة
الرئيسية / كورة عربية وعالمية / كورة عربية / شرم الشيخ مرشحة لاستضافة “السوبر” الاماراتي

شرم الشيخ مرشحة لاستضافة “السوبر” الاماراتي

CmQ5tb3UsAAsmKi
قدمت شركة تسويق مصرية عرضاً مغرياً إلى لجنة دوري المحترفين باتحاد الكرة لاستضافة مباراة كأس السوبر الإماراتية، التي تجمع فريقي الجزيرة بطل كأس رئيس الدولة، والأهلي بطل دوري الخليج العربي، المقررة يوم 14 أغسطس (آب) المقبل، بالقاهرة أو شرم الشيخ، بحسب صحيفة الإمارات اليوم في عددها اليوم الجمعة.
ومن المقرر أن تتحمل الشركة جميع نفقات إقامة المباراة، والقيام بالعملية التسويقية لها، وتخصيص عائد مالي للفريقين من دخل المباراة، بعد النجاح الكبير الذي حققته الإمارات عندما استضافت كأس السوبر المصرية الموسم الماضي، بين فريقي الزمالك والأهلي على إستاد هزاع بن زايد في مدينة العين.
وقال المصدر، الذي فضل عدم ذكر اسمه: "تقوم حالياً لجنة دوري المحترفين باستطلاع رأي ناديي الجزيرة والأهلي بالتنسيق مع مسؤولي اتحاد الكرة، لدراسة العرض قبل اتخاذ القرار النهائي بالموافقة من عدمها، خصوصاً أن اللجنة تلقت عرضاً آخر من إحدى شركات التسويق بإقامة المباراة في العاصمة البريطانية لندن".
وأضاف "ستقوم اللجنة بدراسة العرضين دراسة متأنية، وإن كان الاتجاه الأغلب هو الموافقة على إقامة المباراة بالقاهرة، خصوصاً أن الشركة المصرية عرضت استضافة المباراة بمنتجع شرم الشيخ السياحي، بالإضافة إلى أن نادي الجزيرة ألمح إلى الموافقة على إقامة المباراة بالقاهرة".

اترك تعليقاً