الأربعاء , أكتوبر 20 2021
أخبار عاجلة
الرئيسية / كورة مصرية / الدورى المصرى / غالي: لم أتحدث مع احد لتجديد عقدي..وحددت موعد اعتزالي

غالي: لم أتحدث مع احد لتجديد عقدي..وحددت موعد اعتزالي

2016-636003739441194847-119_resized
أكد حسام غالي كابتن الأهلي انه لم يتحدث مع احد في مسالة تجديد عقده الذي ينتهي بنهاية الموسم المقبل مشيرا إلي انه لا يشغل باله بالتجديد خصوصا وان الوقت لا يزال مبكرا جدا للحديث في تلك النقطة.
وأضاف انه من الوارد جدا ان ينهي مشواره مع الكره بنهاية الموسم المقبل إلا إذا طرأت أي مستجدات تستدعي بقائه في الملاعب مشيرا إلي انه يتمني بالطبع المشاركة في بطوله كأس العالم باعتبارها أفضل ختام لمشواره مع الكرة.
وشدد غالي علي انه لم يتلق أي عروض احتراف خارجية سواء من الصين أو غيرها وانه قرر إنهاء مشواره مع الأهلي وهذا الكلام نهائي ولا رجعه فيه.
وأضاف انه أغلق صفحه المنتخب الوطني في الوقت الحالي وانه تواصل مع زملائه اللاعبين قبل السفر إلي تنزانيا وطلب منهم ضرورة بذل أقصي الجهد في تلك المباراة لحسم التأهل لنهائيات الأمم الافريقيه القادمة
وأوضح قائد الأهلي أن المنتخب الوطني يملك في الوقت الحالي جيلا مميزا من اللاعبين قادرون علي تكرار انجازات الماضي وتصدر الساحة الافريقيه مره أخري شريطة أن يخلص الجميع في عمله.
وأشار إلي انه يركز في الوقت الحالي مع الأهلي من اجل حسم بطوله الدوري للتفرغ لبطولة إفريقيا التي نسعي للفوز بها للمشاركة في بطوله العالم للأنديه باليابان.

اترك تعليقاً