الأحد , ديسمبر 5 2021
أخبار عاجلة
الرئيسية / كورة مصرية / الدورى المصرى / فرج عامر يرحب بالوافد الجديد في حضور «فييرا»

فرج عامر يرحب بالوافد الجديد في حضور «فييرا»

2016-636044495991695967-169_resized

استقبل المهندس فرج عامر، رئيس نادي سموحة ورئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب الوافد الجديد إلى النادي السكندري صلاح سليمان.

وأعلن نادي سموحة اليوم الاثنين التعاقد بشكل رسمي مع صلاح سليمان مدافع فريق إنبي لكرة القدم لمدة 3 مواسم قادمة في صفقة انتقال حر بعد نهاية عقد اللاعب مع فريقه.

ونشر محمد فرج عامر، رئيس نادي سموحة عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، صورة مع اللاعب وهو يحمل العقود التي وقعها مع الفريق السكندري بجانب المدرب البرتغالي صاحب الأصول البرازيلية جورفان فييرا المدير الفني الجديد.

وكان صلاح سليمان قد جدد عقده مؤخراً مع إنبي قبل أن يحسم رغبته بالانتقال لسموحة مع تولي فييرا قيادة الفريق، ويسعى مسؤولو النادي لتسوية الأمر بشكل ودي بينهما وعدم التقدم بشكاوى لاتحاد الكرة.

وأعلن رئيس سموحة تشكيل الجهاز الفني الجديد للفريق ويضم جورفان فييرا مديراً فنياً ومعه البرتغالي جوزيه كوستا لوبيز مدرباً عاماً وأحمد سمير نجم الزمالك السابق مدرباً مساعداً ومحمد سلام مدرباً لحراس المرمى.

وأبرم سموحة العديد من التعاقدات لتدعيم صفوفه في الموسم المقبل بضم الحارس محمد أبو جبل من الزمالك وأحمد رؤوف مهاجم المصري وأحمد جعفر مهاجم بتروجت بخلاف صفقة صلاح سليمان ونصر رمضان صانع ألعاب نجوم المستقبل والثنائي الأفريقي بانو دياوارا مهاجم منتخب بوركينا فاسو وفريق شبيبة القبائل الجزائري والإيفواري يانيك زاكري مهاجم فريق أسيك ميموزا.

اترك تعليقاً