الأربعاء , أكتوبر 20 2021
أخبار عاجلة
الرئيسية / آخر الأخبار / كأس مصر: الأهلي يبدأ مشوار استعادة اللقب بمواجهة الألومنيوم

كأس مصر: الأهلي يبدأ مشوار استعادة اللقب بمواجهة الألومنيوم

2016122010199691xr

يستهل الأهلي مشواره نحو استعادة لقب كأس مصر، وذلك عندما يستضيف بعد غد الخميس نظيره الألمونيوم في مواجهة سهلة نسبياً لأبناء قلعة الجزيرة ضمن منافسات دور الـ32 للمسابقة المحلية.

وكشف المدير الفني للأهلي، حسام البدري، خلال لقائه بالصحافيين قبل المباراة عن استغلاله مباراة الالمونيوم في الدفع باللاعبين العائدين من الإصابات والغير أساسيين، وإراحة المجموعة الأساسية التي يعاني معظمها من الاجهاد بسبب ضغط مباريات الدوري الممتاز، وضيق الوقت بين المرحلة والأخرى.

وقال البدري: "حذرت اللاعبين من الاستهتار والاستهانة بفريق الألمونيوم، فمسابقة الكأس تحمل دائماً مفاجآت غير متوقعة، وهناك فرق صغيرة تنجح في استدراج المنافسين وخطف بطاقة التأهل بذكاء وهو ما شهدته المواسم الماضية".

وتابع مدرب الأهلي: "طلبت من اللاعبين إغلاق ملف الدوري الممتاز الذي نتصدره من أجل التركيز في منافسات الكأس التي تختلف بشكل كبير وتحتاج لتعامل دقيق من أجل حصد اللقب".

وشدد البدري على أن الأهلي بجهازه الفني وجميع لاعبيه لديهم هدف واحد منشود وهو حصد الألقاب وعدم التفريط بسهولة في أي بطولة محلية أو قارية.

ويفتقد الأهلي خدمات مهاجمه مروان محسن للإيقاف بعد حصوله على الإنذار الثالث، كما يغيب الثنائي المدافع أحمد حجازي، ولاعب الوسط عمرو السولية للإصابة.

ومن المتوقع أن يدفع البدري أمام الألمونيوم بعدد من البدلاء، حيث يتجه لإراحة حارس الفريق شريف إكرامي، والدفع بأحمد عادل، كذلك الدفع قائد الفريق حسام غالي حتى يستعيد حساسية المباريات وجاهزيته الفنية والبدنية بعد غيابه لفترة طويلة للإصابة، وكذلك ستتاح الفرصة للشاب أكرم توفيق.

في المقابل، يسعى فريق الألمونيوم لسحب بطل القرن نحو التعادل السلبي واللجوء إلى ركلات الجزاء التي تعد وسيلة تقربه من تحقيق المفاجأة، والإطاحة بمتصدر الدوري، أو محاولة خطف هدف واللجوء للسياج الدفاعي المحكم.

اترك تعليقاً