الجمعة , ديسمبر 3 2021
أخبار عاجلة
الرئيسية / كورة عربية وعالمية / كورة عربية / كاس” تعيد إيقاف نور 4 أعوام

كاس” تعيد إيقاف نور 4 أعوام

2016127951492729e

أشارت تقارير صحافية سعودية اليوم الأربعاء، إلى أن محكمة التحكيم الرياضية "كاس" ستعيد إيقاف قائد نادي اتحاد جدة السابق محمد نور لـ4 أعوام، بعد قبول استئناف لجنة المنشطات السعودية.

  وقالت صحيفة الرياضية السعودية في عددها الورقي اليوم الأربعاء: "تعلن كاس خلال هذا الأسبوع قبول استئناف لجنة المنشطات السعودية، على قرار لجنة الاستئناف السعودية، برفع الإيقاف عن الدولي السابق محمد نور المتهم بخرق قانون حظر المنشطات على الرياضيين".

وكان محمد نور أدين بانتهاك قانون الرقابة على المنشطات في نوفمبر (تشرين الثاني) 2015، وظهرت العينة الأولى إيجابية، ثم طلب فتح العينة الثانية، وأخيراً لجوءه إلى لجنة استئناف قضايا المنشطات، التي خففت العقوبة، مستندة إلى حسن النية والسيرة، فقلصت الحكم بإيقافه 4 أعوام واكتفت بالفترة السابقة التي تجاوزت الأشهر الـ6، ما دعا لجنة الرقابة على المنشطات لرفع استئناف على كاس.

وأكدت الصحيفة أن المحكمة ستعلن عن قرار إيقاف نور لـ4 أعوام الأسبوع الجاري، مشيرة إلى أن محاميي نور لم يحضروا الجلسة الماضية، بحسب مصادر الرياضية داخل محكمة التحكيم الرياضية.

واختتمت الصحيفة: "تعتقد المصادر أن هيئة القضاة نما إلى علمها أن طلبات التأجيل هي محاولات لكسب الوقت من أجل إقامة حفل اعتزال للاعب قبل صدور الحكم بنقض القرار الأخير وإعادة العقوبة الأولى".

اترك تعليقاً