الأحد , أغسطس 14 2022
أخبار عاجلة
الرئيسية / آخر الأخبار / كلينسمان يحمل لاعبيه مسؤولية الخسارة أمام المكسيك

كلينسمان يحمل لاعبيه مسؤولية الخسارة أمام المكسيك

201611121414292699y

عزا المدير الفني لمنتخب الولايات المتحدة، الألماني يورغن كلينسمان، هزيمة فريقه بنتيجة 1-2 أمام ضيفه المكسيكي، بالدور النهائي في تصفيات اتحاد أمريكا الشمالية والوسطى والكاريبي (كونكاكاف) المؤهلة لمونديال 2018 في روسيا، لسوء أداء الفريق بوسط الملعب.

وقال كلينسمان، عقب انتهاء المباراة التي أقيمت على ملعب مابفري في كولومبوس بولاية أوهايو الأمريكية: "لم يكن خطأ الخطة الفنية التي لعبنا بها (3-5-2) بل إننا لم نقدم أداء جيداً"، موضحاً أن لاعبي الوسط مايكل برادلي وجيرماين جونز بالتحديد لم يقدما أداء جيداً خلال الشوط الأول من اللقاء، حين سيطرت المكسيك بشكل تام وتمكنت من تسجيل هدفها الأول وشكلت خطورة على المرمى".

وأقر المدير الفني الألماني بأن المكسيك لعبت بشكل أفضل بكثير خلال الشوط الأول، وأنه مع تغير أداء فريقه في الشوط الثاني تغيرت الأمور لصالح منتخب "أبناء العم سام" على الرغم من أنهم لم يتمكنوا من حسم اللقاء لصالحهم في النهاية.

وقال: "الواقع هو أننا تعرضنا لهزيمة لكن هذا جزء من سباق الكونكاكاف، لذلك فنحن نعلم أن هذه النتيجة ليست الأفضل، لم نرد أن نستهل الدور النهائي بهذا الشكل"، مستطرداً أن "اللاعبين يدركون أن الطريق طويل، وما زالت أمامنا مباراة العودة على ملعب الأزتيك (المكسيك) وسنكون مستعدين لها".

اترك تعليقاً